جانب من مباراة الترجي التونسي والاتحاد المنستيري - تصوير صحيفة النصر
جانب من مباراة الترجي التونسي والاتحاد المنستيري - تصوير صحيفة النصر

جماهير الساحرة التونسية المستديرة علي موعد مع مباراة الترجي التونسي ضد الاتحاد المنستيري ذلك اللقاء الممتع والمثير للغاية علي الملعب الأولمبي برادس الذي يقع في الحي الأولمبي برادس بالضاحية الجنوبية لمدينة تونس مساء اليوم الأربعاء 5 من الشهر الحالي فبراير 2020 .

وفي سياق رياضي متصل فيدخل فريق الترجي التونسي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الأضواء التونسي.

وفي ذلك الصدد فأن فريق الترجي التونسي ينوي أن ينتزع الثلاث نقاط من فم الأسد من أجل ان يقتحم المربع الذهبي والمحافظة علية خصوصاً وأنة يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني من عرين الفرق الكبيرة خلف فريق الترجي التونسي متصدر دوري الأضواء السعودي في الوقت الحالي .

فريق الترجي التونسي يريد من خلال لقاء اليوم أن يواصل سلسلة الأنتصارات الرائعة الذي استطاعت أن توصلة الي المركز الأول وخصوصاً والتي بدائها خلال الفترة الماضية مع تقديم نتيجة رائعة في لقاء اليوم أمام جماهيرة ومحبي الساحرة التونسية المستديرة.

 

تعتبر مباراة الترجي التونسي والاتحاد المنستيري صعبة للغاية خصوصاً وان فريق الاتحاد المنستيري إذا أستطاع الأنتصار في تلك المباراة سوف يحتل المركز الاول بينما فلو فاز فريق الترجي التونسي في مباراة اليوم سوف يحافظ علي المركز الاول ويفترق كثيراً عن الفرق المتواجدة في المربع الذهبي بفارق النقاط.

ترتيب فريق الترجي التونسي والاتحاد المنستيري في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي

في الوقت الحالي يحتل فريق الترجي التونسي المركز الاول وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو أربعة وثلاثون نقطة جعها من أثني عشر مباراة، أستطاع الفريق أن يحققها من أحدي عشر إنتصارات ويعتبر رقم رائع ووميز للغاية وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة.

بينما علي الناحية الأخري فيتواجد الاتحاد المنستيري في الوقت الحالي داخل الثاني وفي حقيبتة الرياضية نحو ثمانية وعشرون نقطة جمعها من أثني عشر مباراة، بواقع ثمانية مباريات فاز فيها واربعة تعادلات ولم يخسر أي مباراة.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد المنستيري أمام الترجي التونسي

من المنتظر أن يبدأ المدرب هينك تين كات مدرب الاتحاد المنستيري مباراة الترجي التونسي في التشكيل علي النحو التالي :-

حراسة منطقة شباك الاتحاد المنستيري : اللاعب البشير بن سعيد.

خط دفاع فريق الاتحاد المنستيري : اللاعب زياد المشموم – اللاعب محمّد الصحراوي – اللاعب فادي العرفاوي.

خط وسط فريق الاتحاد المنستيري : اللاعب فهمي بن رمضان – اللاعب موزاس اوركوما – اللاعب المهدي الكوت – الياس الجلاصي – اللاعب علي العمري – اللاعب حكيم تقا.

خط هجوم فريق الاتحاد المنستيري : اللاعب اونطوني أكبوتو.

التشكيل المتوقع الترجي التونسي ضد الاتحاد المنستيري

بينما من المتوقع أن يبدأ المدرب بينسيك هاسي مدرب الترجي التونسي ضد الاتحاد المنستيري بالأسماء التالية

حراسة منطقة الشباك : معز بن شريفية.

خط دفاع فريق الترجي التونسي : اللاعب رامي الجريدي - اللاعب صدقي الدبشي - اللاعب سامح الدربالي - اللاعب إلياس الشتي - اللاعب شمس الدين الذوادي - اللاعب خليل شمام - اللاعب محمد علي اليعقوبي.

خط وسط فريق الترجي التونسي : اللاعب عبد القادر بدران - اللاعب محمد أمين توغاي - اللاعب فوسيني كوليبالي - اللاعب محمد علي بن رمضان.

خط هجوم فريق الترجي التونسي : اللاعب كوامي بونسو - اللاعب عبد الرؤوف بن غيث - اللاعب حمدو الهوني.

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الترجي التونسي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة الاتحاد المنستيري ضد الترجي التونسي مساء اليوم الابعاء 5 فبراير 2020 في مجموعة من المواعيد علي النحو التالي : -

  • في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الدوحة.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الكويت.
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الثانية بتوقيت دولة تونس .
  • في تمام الساعة الثانية بتوقيت دولة الجزائر.
  • في تمام الثانية بتوقيت جرينتش.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أنة من المنتظر ان تنقل مباراة الاتحاد المنستيري والترجي التونسي علي الهواء مباشرة من خلال مجموعة من القنوات علي النحو التالي :- 

  • قناة الوطنية 1 من تعليق رفقي بوستة.
  • التليفزيون التونسي الأول.

  • الكأس الثانية إتش دي.

  • قناة الكأس hd2 من تعليق نور الدين علي.

علي الجانب الأخر فقد قرر الاتحاد التونسى للساحرة المستديرة كرة القدم تعيين طاقم تحكيم مصرى بقيادة محمد أمين عمر من أجل إدارة مباراة الترجى الرياضى التونسى والاتحاد الرياضى المنستيرى، عصر اليوم الأربعاء على الملعب الأولمبى برادس، ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.