جانب من مباراة البرتغال ولوكسمبورغ السابقة

مباراة البرتغال ولوكسمبورغ هذا اللقاء الأوروبي الخالص ضمن مبارايات تصفيات يورو 2020 حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في دولة البرتغال وفي دولة لوكسمبورج من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الاوروبية في تصفيات يورو 2020.

مباراة البرتغال ضد لوكسمبورغ حيثُ استكمالاً لمبارايات الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020 ، سوف يخوض منتخب البرتغال مباراة من العيار الثقيل أمام ضيفة منتخب لوكسمبورغ في مباراة البحث عن هدف وحيد لصالح المنتخب البرتغالي من اجل التأهل إلى نهائيات البطولة التي يحمل لقبها في الوقت الحالي.

لوكسمبورغ ضد البرتغال في مباراة البحث عن الثلاث تحت قيادة كريستيانو رونالدو

ولكن علي الجانب الأخر فان كريستيانو رونالدو قائد وهداف منتخب البرتغال الأول سوف يكون لديه العديد من الطرق الكثيرة التي يسعي من خلالها تحقيق الشعار وهو "كل شيء أو لا شيء".

وفي ذلك الصدد فسوف يحل منتخب البرتغال الأول ضيفا ثقيلاً للغاية علي منتخب لوكسمبورغ في ختام مباريات الفريقين في المجموعة رقم اثنين في التصفيات التي تأهل كلا المنتخبين إلي بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة وهي يورو 2020.

البرتغال ضد لوكسمبورغ في لقاء البحث عن الثلاث نقاط ضمن تصفيات يورو 2020

وفي الوقت الحالي يحتل منتخب البرتغال الأول المركز رقم اثنين في ترتيب المجموعة وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو أربعة عشر نقطة وبفارق خمس نقاط خلف منتخب أوكرانيا الأول الذي استطاع أن يحجز البطاقة الأولى من تلك المجموعة ويصل الي النهائيات.

علي الجانب الأخر فأن المنتخب البرتغالي يحتاج من خلال مباراة اليوم الي تحقيق الفوز بأي نتيجة لكي يضمن أن يتأهل رسمياً إلى النهائيات دون أن ينتظر نتيجة المباراة المقبلة التي سوف تكون بين منتخب صربيا صاحب المركز رقم ثلاث الذي يملك رصيد ثلاثة عشر نقطة في حقيبتة الرياضية ومنتخب أوكرانيا في تلك المباراة التي سوف تقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورغ

سوف تقام مباراة لوكسمبورغ والبرتغال في تمام الساعة الخامسة دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة بي أن سبورت1 من تعليق الملعق جواد بدة .

أهداف مباراة البرتغال ولوكسمبورغ

أهداف مباراة لوكسمبورج والبرتغال ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.