جانب من مباراة الاهلي وضمك السابقة
جانب من مباراة الاهلي وضمك السابقة

مباراة الاهلي وضمك وملخص نتيجة اللقاء حيثُ أنتصر فريق أهلي جدة علي فريق ضمك السعودي في المباراة الرائعة التي قدمها وأنتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة الاهلي ضد ضمك  حيثُ في أحصائيات الفريقين فقد جاءات سبعة ضربات ركنية لفريق اهلي جدة مقابل ضربة ركنية واحدة فقط لفريق ضمك ، كما حدث تسلل واحد فقط لفريق ضمك السعودي كما أستطاع فريق أهلي جدة أن يسدد علي شباك ضمك علي نحو خمسة كرات وتسديدة واحدة فقط لفريق ضمك 

وفي سياق متصل أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم عن طاقم حكام مباريات المجموعة  الثانية عشر من منافسات دوري الاضواء السعودي.

وفي سياق متصل فقد شهدت الأسماء التي أستعلمت صحيفة النصر من اجل عودة التحكيم السعودي مرة اخري الي مباريات البطولة علي الوسط المحلي ، حيث من المنتظر أن تشهد مباراة الأهلي ضد ضمك مساء اليوم الخميس تواجد طاقم تحكيم سعودي.

مباراة الأهلي ضد ضمك وسط تحكيم سعودي

أهداف مباراة الأهلي ضد ضمك وسط تحكيم سعودي حيثُ من المنتظر أن يقود مباراة الاهلي السعودي وضمك الحكم الدولي تركي الخضير وسوف يعاونه كلاً من الحكم محمد البكري والحكم الثالث خلف الشمري والحكم الرابع شكري الحنفوش.

ملخص مباراة الأهلي وضمك اليوم الخميس

ملخص مباراة الاهلي ضد ضمك حيثُ أحرز فريق |أهلي جدة الهدف الأول في وقت مبكر في الدقيقة الثامنة، بعد خطأ في التمرير من مدافعي ضمك لتستخلص الكرة وتصل إلى دجانيني تافاريس على حدود منطقة الشباك ، ليراوغ ببراعة ويطلق تسديدة قوية للغاية بالقدم اليسرى تسكن أقصى الزاوية اليمنى.

وفي ذلك الصدد فقد واصل لاعبو أهلي جدة السعودي تفوقهم بهدف ثاني، في الدقيقة الثالة عشر ، من هجمة سريعة وصلت إلى دجانيني لينفذ تمريرة بينية رائعة إلى سلمان المؤشر داخل منطقة شباك ضمك، ويمرر عرضية للرائع حسين المقهوي الذي سدد كرة أرضية سكنت شباك فريق ضمك.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون ، قلص لاعبو ضمك فارق الاهداف بهدف أول، بعد ضغط قوي من عبدالوهاب جعفر على لوكاس ليما لكي بذلك يستخلص الكرة بشكل بارع للغاية ، و يرسل عرضية أرضية وصلت إلى زكريا حدراف الموجود داخل منطقة الشباك لكي سدد كرة أرضية سكنت مرمى أهلي جدة.

وجاء الهدف الخامس من قبل نور الدين الذكري في الدقيقة الأخيرة قبل ما يطلق حكم المباراة صفارة الحكم ، وبذلك يكون قد وصل الي النقطة الخامسة والثلاثون.

علي الجانب الأخر فقد أكد لاعبو أهلي جدة تقدمهم بهدف ثالث في شباك ضمك في الدقيقة الرابعة والأربعون  ، من من تسديدة رائعة قوية نفذها لوكاس ليما من خطأ على حدود منطقة الشباك.

مباراة الاهلي وضمك

علي الجانب الأخر فقد تقرر أن يكون حكم تقنية الفيديو والذي يعد الحكم الثالث في مباراة الاهلي وضمك هو الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، وسوف يساعدة حكم الفيديو هو الحكم المحلي محمد الهويش.

من ناحيتة فأن الاتحاد السعودي للاسحرة المستديرة كرة القدم كان قد قرر إعادة تعيين الحكام المحليين مرة اخري إلي إدارة مباريات دوري الأضواء السعودي.

مباراة أهلي جدة ضد ضمك

أقيمت مباراة أهلي جدة السعودي ضد ضمك وتم نقلها من ملعب "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة  السابعة الإ عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة الإ عشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة السادسة الإ عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وضمك عبر قناة KSA SPODTS HD 1 من تلعيق المعلق بلال علام.