بعثة النادي الاهلي في تونس أثناء الأستعداد من أجل مباراة الاهلي والنجم الساحلي

مباراة الاهلي والنجم الساحلي هذا اللقاء الإفريقي الخالص ضمن مبارايات تصفيات بطولة دوري أبطال أفريقيا حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في مصر فريق الاهلي المصري ومحبي فريق النجم الرياضي الساحلي من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الأفريقية في بطولة دوري أبطال افريقيا.

مباراة الاهلي ضد النجم الساحلي حيثُ يؤدى فريق القلعة الحمراء المصرية مرانه مساء في صباح اليوم ،الخميس، على ستاد رادس، والذي سوف يستضيف منباراة فريق النجم الرياضي الساحلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبلة ، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة رقم واحد في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ستاد رادس في تونس من المنتظر ان يفتح ابوابة صباح يوم الجمعة المقبلة من اجل أن يستقبل الجماهير التونسية والجماهير المصرية لمتابعة مباراة الاهلي المصري ضد النجم الساحلي الرياضي.

وفي سياق رياضي متصل يقع النادي الأهلي والنجم الرياضي الساحلي ضمن نفس المجموعة مع الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوى.

وفي ذلك الصدد فقد تدرب لاعبي القلعة الحمراء المصرية منذ وصوله إلي الإراضي التونسية يوم الثلاثاء السابق ، على ملعب الجامعة التونسية، فى الوقت الذي نفسة أن يخوض فريقة تمرينات اليوم على ملعب رادس حسب لوائح الأتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة .

تشكيلة الاهلي أمام النجم الساحلي

علي الجانب الأخر فقد ضم السويسرى رينيه فايلر حوالي أثنين وعشرون لاعباً في الرحلة التونسية ، وهم  محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايى ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي

سوف تقام مباراة الاهلي ضد النجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات علي أن تذاع مباراة النجم الساحلي والاهلي عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق محمد بركات

 

أهداف مباراة الاهلي والنجم الساحلي

أهداف مباراة الاهلي ضد النجم الساحلي ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.