تفاصيل مباراة الاهلي والجونة وتشكيلة الفريقين

مباراة الاهلي والجونة هذا اللقاء المصري الخالص ضمن مبارايات الدوري العام المصري حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في الإراضي المصرية من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الإسبانية المصرية المستديرة.

مباراة الاهلي ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة الخامسة يترقب جمهور ومحبي فريق القلعة الحمراء المصرية ، الظهور القادم لفريقهم المفضل أمام فريق الجونة المصرية في المباراة التي سوف تقام علي أراض ووسط جمهور فريق الشياطين الحمر ضمن تصفيات الدوري العام المصري.

الاهلي ضد الجونة في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن دوري الأضواء المصري

يلتقي فريقا القلعة الحمراء والجونة مساء اليوم الاثنين 25 نوفمبر الحالي، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة في دوري الأضواء المصري الممتاز.

الجونة ضد الاهلي في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن دوري الأضواء المصري

ومن المقرر أن يقود مباراة الجونة ضد الاهلي تحكيميًا محمد معروف حكمًا للساحة، وسوف يعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وأحمد ساهر مساعد ثانٍ، وأحمد العباسي حكمًا رابعًا.

وفي الوقت الحالي يحتل نادي القلعة الحمراء المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الأضواء المصري، وفي حقيبتة الرياضية نحو تسعة نقاط.

بينما علي الجانب الأخر فيحتل الجونة المركز الثالث عشر وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ أربعة نقاط في دوري الأضواء المصري.

تقرير صحيفة النصر لجميع أحصائيات الدوري المصري الممتاز

ووفقًا لما رصدته صحيفة النصر ، فإن الأرقام التي سردت قبل ذلك في جميع مبارايات القلعة الحمراء ضد الجونة جاءات علي النحو التالي : -

1 - حكم لقاء الاهلي والجونة

أسندت لجنة الحكام في أتحاد الكرة المصري مباراة الاهلي والجونة الي الحكم محمد معروف.

2 - موقف القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز

القلعة الحمراء يدخل مباراة اليوم برصيد تسعة نقاط جمعهم من ثلاث مباريات خاضها حقق فيها الانتصار أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان وله مباراة مؤجلة.

وينوي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لمواصلة العروض الرائعة للغاية التي رفعت من أسهمه بصورة صريحية وباينة للغاية بين جماهير الفريق حيث نجح في الانتصار في المباريات الثلاثة التي خاضها علي المدي المحلي كما حسم لقب بطولة السوبر المحلي من خلال الانتصار على منافسه التقليدي الزمالك بجانب التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال الأفريقيي من خلال الأنتصار على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في مباراة الذهاب ومباراة الإياب بثنائية نظيفة ورباعية نظيفة على التوالي.


3 - غيابات الاهلي امام الجونة

يخوض القلعة الحمراء مباراة اليوم بون بعض لاعبيه الذين تعرضوا لإصابات مختلفة خلال فترة توقف الدوري يأتي في مقدمتهم حمدي فتحي نجم خط الوسط الذى أجرى مؤخراً جراحة في غضروف الركبة بألمانيا ، ومحمد محمود الذى تجددت إصابته في الرباط الصليبي فيما أستبعد فايلر عمار حمدي وصلاح محسن من قائمة المباراة بسبب الأجهاد .

4 - إراحة رمضان صحي قبل مباراة اليوم

وتشير الدلائل في الوقت الحالي إلي أن المدير الفني لن يدفع برمضان صبحي في لقاء اليوم بسبب الأجهاد بعد مشاركته اساسياً في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وحصوله على لقب أفضل لاعب فيها لكن الجهاز الفني قرر إصطحاب رمضان مع الفريق للجونة للمشاركة في مباراة النجم الساحلي الجمعة المقبلة حيث ستطير بعثة الاهلي مع الجونة إلى تونس صباح غداً.

5_موقف الجونة في دوري الأضواء المصري

يدخل فريق الجونة لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثالث عشر برصيد أربعة نقاط جمعهم من أربعة مباريات خاضها في البطولة ويتطلع مدرب الفريق الساحلي نيبوشا لتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل الدوري رغم اعترافه بصعوبة المهمة لكن الفريق الساحلي استغل فترة التوقف الدوري الطويلة من أجل علاج الأخطاء الكثيرة التي ظهرت في أداء الفريق قبل توقف الدوري.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجونة

وسوف مشاهدة مباراة الاهلي ضد الجونة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت دولة الامارات وسوف يتم نقل مشاهدة مباراة الاهلي ضد الجونة على قناة "أون سبورت" و"تايم سبورت" بث أرضي من تعليق أيمن الكاشف.

أهداف مباراة الاهلي والجونة

أهداف مباراة الاهلي والجونة ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.