جانب من مباراة الارجنتين والبرازيل السابقة

مباراة الارجنتين والبرازيل هذا اللقاء الودي الخالص ضمن مبارايات الفرصة الأخيرة في السوبر كلاسيكو حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في دولة الارجنتين وفي دولة البرازيل من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الارجنتينية البرازيلية ضمن فعاليات موسم الرياض.

مباراة الارجنتين ضد البرازيل حيثُ يفتح استاد جامعة الملك سعود في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية "الرياض" أبوابه صباح اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من نوفمبر للعام الحالي 2019، من أجل أن يستقبل جماهير المملكة العربية السعودية والجماهير الارجنتينية والجماهير البرازيلية من أجل أن يشاهدوا المباراة النارية بين قطبي أمريكا الجنوبية منتخب البرازيل والأرجنتين في مباراة السوبر كلاسيكو ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

منتخب الأرجنتين يستخدم ميسي سلاح ذو حدين للثأر من البرازيل

كشفت بعض المصادر منذُ قليل لمراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية أن مباراة اليوم بين فريقي منتخب البرازيل ضد الأرجنتين سوف تشهد عودة النجم الرائع الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخري من أجل أن يقود منتخب التانجو أمام منتخب السمبا ، وذلك بعد أن أنتهت عقوبة إيقافه التي جاءات بسب أتهامه لبعض المسؤولين في اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية بتهمة الفساد ، وذلك خلال فعاليات النسخة السابقة من بطولة العالمية المعروفة بأسم كوبا أمريكا.

البرازيل ضد الارجنتين واستخدام ليون ميسي من اجل الثأر

وفي سياق رياضي متصل فييسعي النجم الأرجنتيني ليون ميسي من أجل أن يقود منتخب بلادة للثأر من منتخب السمبا خصوصاً وأن منتخب بلادة تعرض للهزيمة السابقة في الدور نصف النهائي من النسخة السابقة في بطولة كوبا أمريكا في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين وأنتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح منتخب السمبا.

البرازيل والأرجنتين في مباراة الثأر ضمن فعاليات موسم الرياض

كذلك ايضاً فأن النجم الأرجنتيني ليون ميسي سوف يستخدم مباراة اليوم من أجل أن يثأر من خسارة منتخب بلادة في مباراة السوبر كلاسيكو الماضية والتي أجريت العام الماضي في الإراضي السعودية والتي أنتهت بنتيجة هدف دون رد.

وبذلك يكون الأرجنتيني ليون ميسي مطالب بالثأر في مباراة اليوم من اجل تعويض تلك الهزيمتين التي تعرض لها منتخب بلادة أمام منتخب السمبا البرازيلي.

ليون ميسي في مباراة الارجنتين والبرازيل الفيصل الوحيد في عملية الثأر القديمة

وتحمل مباراة اليوم رقم أحدي عشر للنجم الأرجنتيني ليون ميسي ضد منتخب السمبا ، حيث في وقت سابق فقد تقابل نجم النادي الكتالوني الإسباني مع منتخب السامبا في عشرة لقاءات ، أنتصر في ثلاثة مباريات، وانهزم في ستة مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط ، وسدد أربعة أهداف.

تشكيلة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في السوبر كلاسيكو

ومن المتوقع أن يكون تشكيل البرازيل ضد الأرجنتين على النحو التالي:

حراسة شباك منتخب البرازيل : اللاعب أليسون بيكر.

خط دفاع منتخب البرازيل : اللاعب دانيلو، أليكس ساندرو، اللاعب ماركينيوس، اللاعب تياجو سيلفا.

خط وسط منتخب البرازيل : اللاعب أرتور، اللاعب كاسيميرو، اللاعب فابينيو.

خط هجوم منتخب البرازيل : اللاعب روبيرتو فيرمينو، اللاعب جابرييل جيسوس، واللاعب يليان.

موعد مباراة الارجنتين والبرازيل

سوف تقام مباراة البرازيل والارجنتين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة دقيقة مساءً بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة أم بي سي أكشن من تعليق الملعق فارس عوض وفهد العتيبي.

أهداف مباراة الارجنتين والبرازيل

أهداف مباراة البرازيل والارجنتين ونتيجة وملخص المباراة سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.