جانب من مباراة الاتفاق ضد التعاون السابقة
جانب من مباراة الاتفاق ضد التعاون السابقة

مباراة الاتفاق ضد التعاون حيثُ تمكن فريق الاتفاق السعودي من تحقيق فوزًا مثمراً ، وذلك علي حساب فريق التعاون السعودي ، في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدف مقابل لاشئ في دوري الأضواء السعودي

مباراة الاتفاق والتعاون حيثُ أستطاع فريق فارس الدهناء أن يحصدوا مساء اليوم السبت فوزاً ثميناُ للغاية من أنياب فريق التعاون السعودي ، في اللقاء الرائع بنتيجة هدف نظيف، سجله نجم الاتفاق هزاع الهزاع، بعد تمريرة ممتازة من نعيم السليتي، في الدقيقة الثالثة والستون من عمر وأحداث الشوط الثاني من ذلك اللقاء .

مباراة الاتفاق والتعاون

وفي سياق متصل أفاد مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية منذُ قليل أن سيدريك يامبيري لاعب منتخب إفريقيا الوسطى شارك صباح اليوم السبت في تدريبات الاتفاق وذلك بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته في الفترة الماضية عن الفريق عن المباراة السابقة أمام الرائد والتي أنهزم فيها فريق الأتفاق من الرائد نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري الأضواء السعودي.

ملخص مباراة الاتفاق ضد التعاون

وفي سياق واحداث هذا اللقاء فقد شهدت مباراة الاتفاق والتعاون توازناً كبيراً للغاية في السيطرة علي المباراة من لاخل التمريرات العرضية الرائعة والفرص التي تمت صناعتها على مدار أحداث هذا اللقاء الممتع والشيق.

محاولات كثيرة للغاية من فريق التعاون السعودي داخل منطقة الخطر من اجل إدارك هدف التعادل ، ولكن دون جدوى.

وبهذا الأنتصار الهام والرائع لفريق الاتفاق يرتفع رصيده إلى ستة عشر نقطة يحتل بهم المركز رقم عشرة ، بينما يتجمد رصيد سكري القصيم عند أثنين وعشرون نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب دوري الأضواء السعودي للمحترفين .

تقرير صحيفة النصر عن مباراة الاتفاق والتعاون

وفي سياق رياضي متصل فقد قام حساب النادي الشرقي عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر بنشر بعض الصور الخاصة بالمدافع الذي انتقل إلى صفوف الاتفاق الصيف السابق قادماً من ديجون الفرنسي، وذلك الأستعداد الرسمي لملاقاة ضيفه التعاون مساء السبت.

وفي ذلك الصدد فقد شارك اللاعب سيدريك يامبيري لاعب منتخب إفريقيا الوسطى الي يبلغ من العمر (تسعة وعشرون عاماً) في عشر لقاءات مع فريق الاتفاق السعودي في دوري الموسم الحالي 2019 ، سدد خلالها نحو ثلاثة أهداف، اثنان منها في أنتصار فريقه العريض على فريق الحزم السعودي ، وجاء الهدف الثالث في ذلك اللقاء التي خسرها أمام الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد في تلك المباراة.

في الجهة الأخري ، سوف يكون لاعب خط الجناح البرازيلي روجيرو من اكثر الغائبين في تلك المباراة علي الرغم من احتياج المدرب لة بشكل كمبير ، وذلك نظراً للإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام فريق الرائد السعودي .

من جانبهم فقد اكد الفريق الطبي علي أن إصابة لاعب خط الجناح البرازيلي روجيرو في الرباط الصليبي، الأمر الذي سوف يستدعي إجراء عملية قد تغيّبه حتى نهاية موسم 2019 ونتمني لة الشفاء العاجل.

موعد مباراة الاتفاق والتعاون

من المنتظر ان تنطلق مباراة الاتفاق ضد التعاون في تمام الساعة الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش والإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لــ مباراة التعاون والاتفاق

من المنتظر أن يتك إذاعة مباراة التعاون ضد الاتفاق عبر قناة السعودية الرياضية 2 وسوف يعلق عليها المعلق جعفر الصليح.

نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون

نتيجة مباراة الاتفاق ضد التعاون أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدف لصالح الاتفاق ليكسب الثلاث نقاط علي حساب فريق التعاون السعودي