جانب من مباراة الاتفاق وأحد السابقة
جانب من مباراة الاتفاق وأحد السابقة

مباراة الاتفاق وأحد لقاء الفرصة الأخيرة عصر اليوم الجمعة 3 يناير في العام الجديد 2020 في الجولة السادسة عشر من دوري الأضواء السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الاتفاق ضد أحد في دوري الأضواء السعودي حيثُ تتواصل عصر اليوم مواجهات دور الستة عشر من مسابقة دوري الاضواء السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم؛ من خلال إقامة مباراتين تجمعان فريق الاتفاق وأحد ، وفريق الفيصلي والهلال.

وفي سياق رياضي متصل فيسعى فريق الاتفاق من خلال مباراة اليوم الي أن يضع قدمه في الدور القادم من خلال مسابقة دوري الأضواء السعودي ، وذلك عندما يلتقي مع عدوة اللدود فريق أحد في مباراة ليست سهلة ، خصوصاً وأن فريق الاتفاق يأمل في أن يحقق الانتصار والتأهل  إلي الأدوار القادمة.

الاتفاق وأحد في مباراة الفرصة الأخيرة بين الفريقين

فريق الاتفاق السعودي استطاع أن يصل الي لقاء اليوم بعد أنتصارة في الدوري الرابع والستون بعد أن فاز علي فريق نادي الطائي السعودي في الدور الثاني والثلاثون بنتيجة ستة اهداف مقابل لاشئ .

من جانبة فان فريق الاتفاق السعودي يحاول من خلال مباراة أحد والاتفاق الي أن يصل الي دوري الثمانية إذا استطاع أن يفوز في تلك المباراة وذلك من أجل البقاء في تلك البطولة والمنافسة علي لقب دوري الأضواء السعودي بعد ان غاب كثيراً علي ذلك اللقاب حيثُ كانت اخر مرة حصد فيها ذلك اللقب عام 1405.

في الجهة الأخري ، فأن فريق أحد سوف يدخل مباراة اليوم وفي حقيبتة الرياضية أنتصارين حققيين ، انتصار علي فريق الجبلين وانتصار علي فريق الطائي في دوري الأضواء السعودي.

وفي ذلك الصدد فقد وصل فريق أحد الي لقاء اليوم بعد مجهود كبير وانتصارات حققها في الدور الرابع والستون وكان أخرهما أنتصار علي فريق الساحل بنتيجة هدف مقابل لاشئ في الدور الثاني والثلاثون وأنتصار ايضاً علي فريق الأخدود بنتيجة هدفين مقابل هدف في نفس الدور لكي يضع اقدامة مرة أخري علي أمل أن يصل الي دور الثمانية.

موعد مباراة الاتفاق ضد أحد

من المنتظر ان تقام مباراة احد ضد الاتفاق في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش ، وفي تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وأحد

من المنتظر أن تنقل مباراة الاتفاق وأحد علي قناة السعودية الرياضية 3 من تعليق المعلق جعفر الصليح.

ملعب مباراة الاتفاق ضد أحد

من المنتظر أن تقام مباراة أحد والأتفاق علي ملعب الامير محمد بن فهد.

أهداف مباراة الاتفاق ضد أحد

نتيجة مباراة أحد والاتفاق وملخص أهداف مباراة اليوم سوف يتم وضع فيديو يوتيوب بعد انتهاء المباراة مباشراً.