تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز
تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز

مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز تحت شعار لا بديل عن الأنتصار والفوز في دوري الأضواء المصري حيُُث أعلن مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن المدير الفني لفريق الأتحاد السكندري ضم صباح اليوم الأربعاء نحو أثنين وعشرون لاعباً من أجل أن يدخل في معسكر مغلقاً.

مباراة الاتحاد السكندري ضد بيراميدز حيثُ من المنتظر أن تقام تلك المباراة مساء اليوم الخميس علي استاد المكس في مدينة الأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط والتي سوف يفتتح أبوابة صباح اليوم الخميس من أجل أن يستقبل الجماهير المصري.

تشكيلة فريق الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري المصري

وفي سياق رياضي متصل فقد كشف المدير الفني لفريق الأتحاد السكندري لمراسل صحيفة النصر عن القائمة التي ضمن أثنين وعشرون لاعباً من أجل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري وهم :- اللاعب عماد السيد واللاعب محمود الزنفلى واللاعب إسلام جمال واللاعب محمد أنور واللاعب محمود رزق واللاعب واللاعب يلسون واللاعب صبرى رحيل والسيد سالم واللاعب محمود شعبان واللاعب أسامة العزب واللاعب أحمد حجى واللاعب نور السيد واللاعب أحمد نبيل مانجا واللاعب مروان عطية واللاعب أحمد رفعت واللاعب رزاق سيسيه واللاعب أيمن غباشى واللاعب أحمد راشد واللاعب اوكوى واللاعب محمد جدو واللاعب خالد قمر واللاعب الليبى أنيس سالتو المُنضم لزعيم الثغر في الفترة الأخيرة قادمًا من دوري الأضواء التونسي.

مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز داخل المنافسة في المربع الذهبي

علي الجانب الأخر فأن هشام محمد لاعب فريق الاتحاد السكندري يعاني في الوقت الحالي من الإصابة التى تعرض لها خلال المشاركة الأخيرة في مران الأمس الثلاثاء ، حيثُ أجرى اللاعب هشام محمد أشعة بمعرفة عمرو الأشلم طبيب فريق الاتحاد السكندري والذي كشف عن إصابة هذا اللاعب بمزق كبير من الدرجة الثانية.

وقد صرح عمرو الأشلم طبيب فريق الاتحاد السكندري ان اللاعب هشام محمد يحتاج في الوقت الحالي الي علاج مكثف لا يقل عن واحد وعشرون يوماً.

من جانبة فقد أشار المدير الفني لفريق الأتحاد السكندري لمراسل صحيفة النصر الي أن اللاعب هشام محمد اصبح في الوقت الحالي خارج حسابات الجهاز الفني في كافة المباريات القادمة.

مباراة الاتحاد السكندري ضد بيراميدز

تجدر الإشارة الرياضية الي أن الاتحاد السكندري يحتل في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأضواء المصري وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو واحد وعشرون نقطة، جمعها من الأنتصار في ستة مباريات على حساب كل من فريق المصري البورسعيدي وفريق الجونة وفريق حرس الحدود بهدف نظيف وفريق الدروايش بثلاثية نظيفة وفريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفريق أف سي مصر بهدفين مقابل هدف.

كذلك علي الجانب الأخر فأن فريق الاتحاد السكندري قد تعادل في ثلاثة مباريات أخري أمام فريق وادي دجلة في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف لكلا الفريقين ، وتعاد ايضاً مع فريق إنبي وفريق طنطا في المباراة التي أنتهت بدون أهداف.

كذلك ايضاً فقد تعرض ايضاً فريق الأتحاد السكندري الي الهزيمة في ثلاثة مباريات أمام فريق القلعة البيضاء بهدف نظيف وحيد في تلك المباراة ، وأهزم ايضاً من فريق القلعة الحمراء برباعية نظيفة وأنهزم ايضاً من فريق المقاولون العرب بهدف نظيف.