الاتحاد السعودى  لجنه الانضباط  " 7 قرارات " منها  إيقاف لاعبين وفرض غرامات وإلغاء نتيجة مباراة
الاتحاد السعودى لجنه الانضباط " 7 قرارات " منها إيقاف لاعبين وفرض غرامات وإلغاء نتيجة مباراة

أصدرت اللجنه المكلفة بتلك الامور من اعلا ن فرض مقابل  " 10 ألاف " ريال سعودى  يجب السداد د تلك التى صدرت بحقهم و نسرد بسطورنا التفاصيل كاملة  .

 

وقررت لجنة الانضباط معاقبة محمد خبراني، لاعب الاهلى السعودى ، بغرامة قدرها عشرون ألف ريال بعد أن تغيب الرياضي عن المحفل الإعلامية بداخل منطقة اللقاءات الإعلامية الفورية في أعقاب مسابقة المحلي وضمك.

مثلما أصدرت قرار لجنة الانضباط  قبول إستحسان احتجاج هجر في مواجهة فرقة رياضية أبها لقيامه بإشراك الرياضي وليد نافع عسيري في ماتش الفرقتين ببطولة الدوري الممتاز لدرجة الشبان أسفل 19 سنة، وهو غير مؤهل للإسهام في اللقاء الرياضي لحصوله على أربعة إنذارات.

مثلما قد عزمت لجنة الانضباط وقف عبدالله مبروك الجهني، لاعب نادي الأنصار، أربع ماتشات لقيامه بارتكاب سلوك مشين إزاء لاعبي نادي الروضة التي تمت إقامة في بطولة منافسات دوري الدرجة الأولى للناشئين أسفل 17 سنة.

وقررت اللجنة وقف رئيس فريق السلمية ثلاث ماتشات لقيامه بمحاولة الاعتداء على مسئولي المسابقة التي جمعت فريقي السلمية والعروبة في إطار مسابقات بطولة منافسات الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية.

وفي أمر تنظيمي أحدث، أصدرت قرار لجنة الانضباط إنهاء خالد الرويلي لاعب فريق العروبة مباراتين وتغريمه 10,000 ريال، لقيامه بالاعتداء على لاعبي فرقة رياضية الفنانة طوال ماتش الفرقتين التي تمت إقامة في إطار مسابقات بطولة منافسات الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية، مثلما أوقعت لجنة الانضباط المعاقبة ذاتها على محمد ضاوي الفريدي، لاعب نادي الفنانة؛ لقيامه بارتكاب المخالفة ذاتها في اللقاء الرياضي نفسها.

وقررت اللجنة وقف حمزة آيت، لاعب نادي جدة، مباراتين وتغريمه 15 1000 ريال لقيامه بالإساءة إلى متولي مسؤلية مسابقة الجيل وجدة التي تمت إقامة في إطار بطولات بطولة منافسات الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى.