الاتحاد الآسيوي يفاجئ الاتحادات المحلية بصدد بطولة منافسات دوري الأبطال
الاتحاد الآسيوي يفاجئ الاتحادات المحلية بصدد بطولة منافسات دوري الأبطال

الآسيوي يفاجئ الاتحادات المحلية بصدد بطولة منافسات دوري الأبطال التى ستقام فى نسختها الجديدة .

أبلغ التحالف الآسيوي، الاتحادات المحلية التي تريد في استضافة مجموعات بطولة منافسات دوري أبطال آسيا "الغرب"، بأنه قد يكمل اعتماد جمهورية دولة قطر مقرًا لاستضافة ماتشات الخمس مجموعات.

ونوهت تقارير صحفية، أن التحالف الآسيوي يود بإقامة ماتشات منافسة بطولة منافسات دوري الأبطال، في دولة قطر، نتيجة لـ القيود المفروضة من قليل من الدول، إزاء فيروس كوفيد 19، على حسب " جول".

وقد كانت الاتحادات المحلية "السعودي، والعراق والأردن والإمارات وإيران وقطر"، تقدمت بطلبات لاستضافة ماتشات المجموعات التي يتواجد بها أندية تجسد هذه الاتحادات.

و بعد لقاء رياضي النصر مع القادسية .

سخرية فيبلغ مسرحي حارس مرمى النادي الأكبر للساحرة المستديرة كرة القدم بفريق القادسية على البرازيلي بيتروس لاعب خط وسط النصر، حتى الآن التفوق من أجل دون رد في بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين.

ووضح مسرحي في كليب صرح أثناءه أن البرازيلي بيتروس لن يمكنه إلحاق مقصد حياله من رفسة إجراء عقابي، مضيفا تعليقاًا بتهكم والله لو يشوت البلنتي عشرة مرات، ما راح تتسجل".

وقد كان القادسية قد ربح على النصر من أجل دون رد، في الجولة التاسعة عشر من بطولات بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين، بينما أهدر بيتروس رفسة عقوبة لأجل صالح فرقته في الدقيقة ال68.