الاتحاد الآسيوي لرياضة كرة القدم :تحديد موعد مباراة الأخضر ضد اليمن
الاتحاد الآسيوي لرياضة كرة القدم :تحديد موعد مباراة الأخضر ضد اليمن

أفصحت الجهة المخصة و المسئولة فى تلك الموضوعات و الحالات من تحديد الميعاد الرسمى  إلى كل الايدى التي تعمل فى المملكة و إلى المواطنين السعوديين .

 

أفصح الاتحاد الآسيوي  المنظم الرئيسى لرياضة كرة القدم، عن جدول مواعيد ماتشات، الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات المؤهلة، لكأس العالم 2022 في دولة قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وأتى الفريق القومي، في الترتيب الـ2 في المجموعة الرابعة، بمخزون 8 نقط، من 4 ماتشات، وراء أوزبكستان "المتقدم في الترتيب" بـ9 نقاطـ، من 5 ماتشات، في الزمن الذي يجيء فيه المنتخب السنغافوري "ثالثًا" بـ7 نقط، من 5 مقابلات.

واعتمد التحالف الآسيوي، اجتماع الفريق القومي مقابل دولة جمهورية اليمن، يوم 25 آذار القادم، في ملعب كرة صاحب السمو الأمير فيبلغ بن فهد في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية، ولذا دون أي تحويل، على الرغم من الأخبار التي يتم تداولها عن تأجيلها.

ويواجه المنتخب الأسترالي مثيله نيبال يوم ثلاثين آذار القادم، في إطار ماتشات المجموعة الثانية، بينما يقوم باستضافة منتخب طاجيكستان مثيله المنغولي يوم 25 آذار الآتي، في إطار مقابلات المجموعة السادسة، في حين يقوم باستضافة المنخب المنغولي مثيله الياباني، يوم ثلاثين آذار الحالي بنفس المجموعة.