الإمارات والأردن في مباراة سابقة
الإمارات والأردن في مباراة سابقة

مباراة الإمارات والأردن حيثُ تختتم مساء الغد كافة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الآسيوية تحت ثلاثة وعشرون عامًا بلقاء ساحر وممتع للغاية بين فريق المنتخب الإماراتي والمنتخب الإردني في بطولة كأس آسيا تحت ثلاثة وعشرون عامًا.

مباراة الإمارات ضد الأردن حيثُ كشف مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن اللاعب محمد بني عطية لاعب منتخب الأردن الأولمبي خضع صباح اليوم الثلاثاء الي مجموعة من الفحوصات الطبية ، وذلك من أجل أن يطمئن إدارة المنتخب الأولمبي الأردني علي مدي قدرة علي المشاركة في مباراة الإردن والإمارات ومدي جاهزيته من اجل أتمام مهامة في تلك المباراة ، والتي من المنتظر أن تقام مساء الغد الخميس ، وذلك في ختام لقاءات المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية تحت ثلاثة وعشرون عاما، والتي تقام في الوقت الحالي داخل الإراضي التايلاندية.

وفي سياق رياضي متصل فقد تعادل المنتخب الأردني سلبياً يوم الأثنين الماضي مع المنتخب الفيتنامي في المباراة التي أنتهت بدون هز شباك كلا الفريقين ، لكي بذلك يرتفع رصيد منتخب الاردن الأولمبي إلي أربعة نقاط في حقيبتة الرياضية ، متأخرا بفارق الأهداف عن متصدر البطولة في الوقت الحالي المنتخب الإماراتي.

الإمارات والأردن مباراة البحث عن الثلاث نقاط في البطولة الأسيوية

وفي ذلك الصدد فأن نظام البطولة الآسيوية تحت ثلاثة وعشرون عاما ينص على تاهل أول وثاني كل مجموعة الي الدور القادم ، وفي حال أن يتساوي نقاط أي فرق ترجع الي الصدارة، بينما سوف يتم اللجوء إلى فرق الأهداف في كافة المبارايات المباشرة بين كلا المنتخبات في تلك البطولة.

علي الجانب الرياضي الأخر فقد انضم رسمياً اللاعب بني عطية إلي اللاعب محمد وائل الزعبي الذي يواصل في الوقت الحالي علاجه هو الآخر، حيث في الوقت الحالي تحوم كافة الشكوك حول مشاركة كلا اللاعبين في مباراة الإمارات ضد الأردن ، خصوصاً ، وان كلا اللاعبان غابوا عن مباراة فيتنام الماضية .

الإمارات ضد الأردن مباراة صراع القمة في كأس آسيا تحت 23 عامًا

من جانبة فقد لفت أحمد عبدالقادر مدرب المنتخب الأردني الأولمبي في تصريحات خاصة صباح اليوم الأربعاء مع مراسل صحيفة النصر في الإردن ، إلى أهمية أن يعود اللاعب بني عطية واللاعب الزعبي مرة اخري بعد شفائهم في الوقت المحدد.

واضاف أحمد عبدالقادر مدرب المنتخب الأردني الأولمبي في حوارة مع صحيفة النصر أن ينتظر أن تصدر مساء اليوم الأربعاء كافة نتائج الفحوصات التي أشرف عليها طبيب منتخب الأردن الأولمبي نزار البشتاوي.

من ناحيتة فقد أشار أحمد عبدالقادر الي أن مباراة الغد تعتبر مباراة هامة للغاية خصوصاً في وسط حسابات التأهل الرسمي ، لذلك فأننا نستعد لها بشكل قوي للغاية وكافة الظروف التي سوف تفاجئنا في تلك المباراة.

وفي حوار صحفي أخر فقد كشف إداري منتخب الأردن ماهر طعمة لمراسل صحيفة النصر في الإراضي الأردنية الي أن فريق أبويل القبرصي رفض التحاق اللاعب موسى التعمري الي المنتخب الأردني .

من ناحيتة فقد كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم ، خلال اليومين الماضيين ، الي أن جهود الأتحاد تكللت من خلال الاتفاق الرسمي مع إدارة أبويل على إلحاق اللاعب موسي التعمري إلي المنتخب الأردني يوم الثالث عشر من شهر كانون ثاني/ يناير الماضي ، ولكن لم يتم حتي الأن أتخاذ أجراء رسمي.

علي الجانب الأخر فقد كان المنتخب الأردني الاولمبي يعول كثيراً على التحاق التعمري من أجل أن يشارك رسمياً في بطولة كأس آسيا، ، وبالتحديد في مباراة المنتخب الإمراتي ضد المنتخب الأردني التي سوف تكون مباراة هامة للغاية ، خصوصاً وأن اللاعب يتمتع في الوقت الحالي بقدرات هجومية رائعة للغاية تساعد المنتخب علي تحقيق الأنتصار والفوز في تلك المباراة.

مراسل صحيفة النصر كشف ايضاً أن المنتخب الأردني الاولمبي صباح أمس الثلاثاء قام بعمل تدريبات استشفائية في الصالة الرياضية الخاصة في مكان إقامته داخل المجموعة التي لعبت بصفة رئيسية في مباراة يوم الأثنين الماضي.

المنتخب الإردني يريد أن يحصد أهداف تلك البطولة لصالحة وحسم نتيجة مباراة اليوم لصالحة من أجل أن يحجز لة مقعداً وسط الفرق الكبيرة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

موعد مباراة الإمارات والأردن

من المنتظر أن تقام مباراة الأردن والإمارات في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت جرينتش.