الإسماعيلي ونادي مصر في مباراة سابقة
الإسماعيلي ونادي مصر في مباراة سابقة

مباراة الإسماعيلي ونادي مصر لقاء ينتظرة محبي الساحرة المصرية المستديرة خصوصاً جماهير الدروايش ومن المنتظر ان يقام عصر اليوم الأحد، على إستاد الكلية الحربية وبالتحديد في تمام الثانية والنصف ظهرًا في دوري الأضواء المصري.

مباراة.الإسماعيلي ضد نادي مصر حيثُ أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الدروايش  المصري ، عن تشكيلة الفريق التي من المنتظر أن يلعب بها أمام نادي مصر ، ضمن مواجهات الجولة رقم ثمانية من مسابقة دوري الأضواء المصري الممتاز .

وفي سياق رياضي متصل فأن قائمة فريق الدروايش المصرية شهدت عودة اللاعب محمد صادق واللاعب محمد حمدي زكي ضمن صفوف الفريق أمام نادي مصر.

مباراة الإسماعيلي ونادي مصر في المباراة النهائية في الدوري المصري الممتاز

وفي ذلك الصدد فقد كشف الجهاز الفني الأول لكرة القدم في نادي الدروايش المصرية أنة تم أستبعاد مجموعة من اللاعبين من بينهم اللاعب حازم مرسي واللاعب أسامة إبراهيم واللاعب إبراهيم أبو اليزيد واللاعب محمد عمار واللاعب وجيه عبدالحكيم وغيرهم لعدة أسباب مختلفة.

تشكيلة الإسماعيلي ضد نادي مصر

علي الجانب الأخر فقد جاءت قائمة الإسماعيلي ضد نادي مصر على النحو التالي:

في حراسة الشباك : اللاعب محمد فوزي، اللاعب محمد مجدي.

في خط دفاع فريق الدروايش : اللاعب محمود البدري، اللاعب باهر المحمدي، اللاعب محمد مجدي الجمل، اللاعب محمد هاشم.

في خط وسط فريق الدروايش : اللاعب محمود عبدالعاطي «دونجا»، اللاعب عماد حمدي، اللاعب محمد بيومى ، اللاعب محمد مخلوف، اللاعب همام طارق، اللاعب بيكيتي سيلفا، اللاعب عبدالرحمن مجدي، اللاعب محمد صادق، اللاعب أحمد مدبولي.

في خط هجوم الدروايش : اللاعب شيلونجو، اللاعب محمد حمدي زكي، اللاعب محمد الشامي.