السنغالي أليو بادجي في حوار صحفي مع مراسل صحيفة النصر
السنغالي أليو بادجي في حوار صحفي مع مراسل صحيفة النصر

تصريحات مدير التعاقدات في النادي الأهلي المصري ، أمير توفيق ، صباح اليوم الجمعة لمراسل صحيفة النصر ، توضح كيف تعاقد النادي الأحمر مع السنغالي أليو بادجي وكافة تفاصيل صفقة الأنتقالات الشتوية الجديدة ومدة التعاقد والراتب.

وفي سياق متصل فقد كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء المصرية ، صباح اليوم الجمعة ، منذُ قليل إن إدارة النادي الأحمر أتمت مساء أمس الخميس التعاقد الرسمي مع السنغالي أليو بادجي بقيمة تبلغ نحو أثنين مليون يورو، وسوف يتم يتم دفعهم على أقساط لمدة عام ونصف.

وفي ذلك الصدد فقد كان الفريق الأحمر المصري قد أعلن مساء أمس الخميس في مؤتمر صحفي عن التعاقد الرسمي مع السنغالي أليو بادجي لمدة اربعة مواسم ونصف ، والذي جاء منتقلاً من نادي رابيد فيينا في النمسا.

وخلال تصريحات خاصة لمراسل صحيفة النصر ، كشف مدير التعاقدات في النادي الأهلي المصري : "أن إدارة النادي الأحمر منذ مدة طويلة كانت تتابع اللاعب بشكل نشط وتم أختيارة لكي يحتل مركز الهجوم في النادي الأحمر المصري من قبل الادارة الفنية في النادي الأحمر.

تفاصيل صفقة السنغالي أليو بادجي مع نادي الأهلي المصري

واضاف مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء المصرية أن الفترة الأخيرة شهدت قائمة من المفاوضات ، والتي تضمن نحو ثلاثة لاعبين ، وكان السنغالي أليو القدم من نادي رابيد فيينا في النمسا من بينهم  ، ولكن الوصفرينيه فايلر أبدى إعجابه في الفترة الأخيرة بإمكانيات بادجي الرائعة.

وأشار مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء المصرية علي أنة فور حصولي علي الضوء الأخضر علي التعاقد الرسمي مع السنغالي أليو بادجي بدأت العمل علي أتمام تلك الصفقة ونجحت بالفعل في أنهاء ذلك الأتفاق والتعاقد معة رسمياً.

أمير توفيق لمراسل صحيفة النصر المفاوضات مع بادجي لم تستغرق وقتاً طويلاً

علي الجانب الأخر فقد واصل مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء المصرية في حوارة مع صحيفة النصر : "تعاقدنا مع اللاعب بقيمة تبلغ نحو اثنين مليون يورو سوف يتم دفعها على أقساط لمدة عام ونصف".

وأضاف مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء المصرية : "أن المفاوضات الاخيرة مع بادجي لم تستغرق وقت طويلاً ، بادجي بمجرد الأقتراح علية وافق فوراً وأنهي الكلام قائلاً انني أتمني أن ألعب في النادي العريق الأهلي المصري.

راتب أليو بادجي في النادي الأهلي خلال الصفقة الجديدة

التقارير الأخيرة تكشف أن راتب أليو بادجي لاعب النادي الأهلي الجديد ، سوف يحصل علي راتب يصل الي 715 ألف يورو كراتب سنوي من النادي الاهلي المصري.