زي النادي الاهلي أمام النجم الساحلي

عقد العاملين في صحيفة النصر علي عمر تقرير من أجل كشف الزي الذي سوف يستخدمة فريق النادي الأهلي في مباراة الاهلي والنجم الساحلي.

وفي ذلك فقد أفاد مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن النادي الأهلي أستقر مساء اليوم علي الزي الأسود أمام النجم الساحلي وذلك في المباراة التي سوف تقام بين الاهلي والنجم الساحلي .

وفي سياق رياضي متصل فقد جاء ذلك وفقاً لأجتماع الذي تم عقدة مساء اليوم الجمعة من أجل الأهلي والنجم الساحلي والذي أنتهي منذًُ قليل والذي اقيم في مدينة الحمامات التونسية اسفر علي أرتداء النادي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود والجورب الأسود.

النادي الأهلي يرتدي القميص الأسود والشورت الأسود والجورب الأسود أمام النجم الساحلي

وفي ذلك الصدد فقد حضر ذلك الأجتماع ،  سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق في نادي القلعة الحمراء.

علي الجانب الأخر فقد أتفق الفريقان علي أن يرتدي حارس مرمي النادي الاهلي الطاقم اللبني.

علي الناحية الأخري فقد تحدد خلال الاجتماع الفني الذي أقيم مساء اليوم الجمعة وقامت صحيفة النصر بعمل تقرير عنة الي  أن تصل حافلة نادي القلعة الحمراء الي ملعب رادس قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعة ونصف الساعة.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي

موعد مباراة الاهلي ضد  النجم الساحلي حيثُ سوف تذاع المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.