جماهير الساحرة المغربية المستديرة علي موعد مع مباراة اتحاد طنجة ضد الفتح الرباطي ذلك اللقاء الممتع والمثير للغاية علي ملعب طنجة، أو ملعب طنجة الكبير، أو ملعب ابن بطوطة مساء الغد الجمعة 14 من الشهر الحالي فبراير 2020 ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري الأضواء المغربي.

مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي المغربي سوف تكون مباراة ليست بعادية خصوصاً وأن هناك تقنية جديدة سوف يتم استخدامها في تلك المباراة وهي تقنية الفار الخاصة بالتحكيم والتي طالب بها أتحاد الكرة المغربي كثيراً في الفترات السابقة.

مباراة اتحاد طنجة ضد الفتح الرباطي بتقنية الفار الجديدة لاول مرة

وفي سياق رياضي متصل فمن المرتقب أن تشهد مدينة طنجة ، مساء الغد الجمعة، استعمال تقنية المساعدة بالفيديو الجديدة وذلك في التحكيم المعروف بة عالمياً “الفار”، لأول مرة في البطولة الوطنية في دوري الأضواء المغربي، وذلك خلال مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي برسم الجولة السادسة عشر ، علي ملعب ابن بطوطة.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت مصادر مطلعة، لمراسل صحيفة النصر في الإراضي المغربية منذُ قليل إن المشرفين على تركيب معدات الفار في الوقت الحالي لم يجدوا أي صعوبة في ذلك، نظرا لكون ملعب طنجة كان سباقا لإحتضان هذه التقنية لأول مرة في الإراضي المغربية ، وذلك خلال السوبر الإسباني بين برشلونة واشبيلية، بالإضافة الى مباراة الدفاع الحسني الجديدي والإتحاد البيضاوي برسم كأس العرش المغربي.

علي الجانب الأخر فأنة من المرتقب أن تساعد تلك التقنية الجديدة كافة الحكام على تجاوز مجموعة من الأخطاء، وذلك نظراً لإعتمادها على نظام الإعادة من مختلف الزوايا من اجل التأكد من اللقطات المشكوك فيها.

من جانبها فقد كانت الجامعة الملكية في المغرب لكرة القدم، قد كشفت أن المغرب يعتبر أول دولة إفريقية تحصل على ترخيص استعمال تقنية “الفار” في الوقت الحالي داخل المسابقات المحلية.

موعد مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي مساء الغد الجمعة 14 فبراير في مجموعة من المواعيد علي النحو التالي : -

  • في تمام الساعة السادسة مساءً دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة السابعة مساءً دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة السابعة مساءً دقيقة بتوقيت الدوحة.
  • في تمام الساعة السابعة مساءً دقيقة بتوقيت الكويت.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة تونس .
  • في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الجزائر.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أنة من المنتظر ان تنقل مباراة أتحاد طنجة والفتح الرباطي علي الهواء مباشرة من خلال قناة المغربية الرياضية.