اتحاد الإمارات لكرة القدم
اتحاد الإمارات لكرة القدم

قام العاملين في صحيفة النصر بعمل تقرير جديد شامل وكامل عن التغييرات الجديدة التي حدثت في المنتخب الإماراتي والمنتخب الأولمبي.

وفي سياق متصل فقد علمت " صحيفة النصر" أن اللجنة الانتقالية في اتحاد الإمارات لكرة القدم قامت بإجراء تغييرات كثيرة في الجهاز الإداري للمنتخب الأول الإماراتي ومنتخب الناشئين الأولمبي.

تعرف على التغييرات في الجهاز الإداري لمنتخب الإمارات من قبل اتحاد الإمارات لكرة القدم

وفي ذلك الصدد فأن مراسل صحيفة النصر في الإمارات قد افاد منذُ قليل أنة في الوقت الحالي جري تعيين عضو اللجنة عيسى مير مشرفا على المنتخب الإماراتي الأول وذلك خلفا للمشرف السابق الدكتور حسن سهيل .

وأضاف مصدر لمراسل صحيفتنا في الإمارات أنة جري تعيين  الحارس الدولي السابق عبد القادر حسن مشرفا على المنتخب الأولمبي الإماراتي.

علي الجانب الأخر فأن المنتخب الإماراتي الأساسي يستعد في الوقت الحالي من أجل أستكمال كافة مباراياتة المتبقية لة في التصفيات الأخيرة والتي تاهل المنتخب الأول الإماراتي الي كأس العالم 2022 وبطولة كاس آسيا 2023.

علي الناحية الأخري فقد اضاف مصدر مسئول في أتحاد الكرة الإماراتي لمراسل صحيفة النصر أن المنتخب الأول الإماراتي من المنتظر أن يواجة المنتخب الماليزي في السادس والعشرون من شهر مارس القادم في اللقاء الذي سوف تستضيفة دولة الإماراتي.

كما سوف يلتقي المنتخب الإماراتي ايضاً مع المنتخب الإندونيسي في 31 من شهر مارس المقبل في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

كذلك ايضاً سوف يلتقي المنتخب الإماراتي مع المنتخب التايلاندي في الرابع من شهر يونيو المقبل.

كذلك سوف يلتقي المنتخب الإماراتي مع المنتخب الفيتنامي في ختام المشور في التاسع من شهر يونيو القادم.

بينما علي الجانب الأخر فيستعد منتخب الناشئين الأولمبي من أجل ان يشارك رسمياً في نهائيات كأس آسيا تحت  23 عاما والتي من المقرر أن تقام في الإراضي التايلاندية والتي سوف تاهل ذلك المنتخب إلي دورة الألعاب الأولمبية والتي من المقرر أن تقام في العاصمة اليابانية طوكيو في العام المقبل 2020.