هدف كريستيانو رونالدو الذي أذهل الجميع
هدف كريستيانو رونالدو الذي أذهل الجميع

هيلاس فيرونا يصعق يوفنتوس كانت مفتاح نهاية مباراة فيرونا ويوفنتوس التي أنتهت مساء اليوم بعد مفاجأة من العيار الثقيل للعاية أستطاع فريق هيلاس فيروناا أن يفجرها ويقضي علي أحلام فريق يوفنتوس متصدر دوري الأضواء الغيطالي في الوقت الحالي .

هيلاس فيرونا يصعق يوفنتوس كانت عنوان نهاية مباراة اليوم التي أنتهت بانتصار فريق هيلاس فيرونا علي الفريق العالمي الإيطالي يوفنتوس فريق السيد العجوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في دوري الدرجة الأولي الإيطالي الملقب بأسم الكالتشيو.

لكن علي الرغم من ذلك الفوز الكبير الإ أن النجم الرائع كريستيانو رونالدو صاحب الكرة الذهبية والقدم الذهبية أستطاع أن يحقق رقماً قياسيا لصالح فريق يوفنتوس في التسديد للمباراة العاشرة علي التوازي في دوري الأضواء الإيطالي عندما وضع فريق هيلاس فيرونا في المقدمة بعد خمسة وستون دقيقة في المباراة التي أنتي أنتهت علي ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي.

هيلاس فيرونا يصعق يوفنتوس ويشعل الصراع على صدارة دوري الأضواء الإيطالي

لكن أستطاع فريق هيلاس فيرونا تحت قيادة المدرب إيفان يوريتش في أن يصعق فريق الضيف السيد العجوز ، من خلال تستيدة فابيو بوريني التي حققت هدف التعادل قبل أن يقوم البديل جيامباولو باتسيني بتسديد هدف الفوز من خلال ضربة جزاء مع أنطلاق صفارة الحكم ليعلن نهاية اللقاء.

وبتلك النتيجة بقي فريق السيد العجوز في الصدارة وفي حقيبتة الرياضية نحو أربعة وخمسون نقطة لكن فريق إنتر ميلان سوف يتساوى معه في عدد النقاط إذا أنتصر علي فريق ميلان يوم الأحد المقبل .

وبتلك النتيجة التي تَرتب عليها كل شئ سوف سيقلص فريق لاتسيو صاحب المركز رقم ثلاث الفارق إلى نقطة واحدة مع فريق القمة إذا تفوق علي فريق بارما خارج أرضة وبعيداً عن جماهيرة.

وبذلك الأنتصار أستطاع فريق هيلاس فيرونا ان يقز الي المركز السادس وفي حقيبتة الرياضية نحو أربعة وثلاثون نقطة وأستطاع أن يحافظ علي سجلة في الوقت الحالي خالياً من الهزائم للمباراة رقم ثمانية على التوالي.

وفي حوار صحفي بعد المباراة عقدتة صحيفة النصر مع ماوريتسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس حيثُ قال "كل ما نحتاجة هو إدراكنا هو أن الفوز ليس شئ مضمون وأن الانتصارات أصبحت صعبة المنال في الوقت الحالي لذلك يجب ان نعي ذلك بعناية كبيرة من اجل العمل والجهد علي تحقيق الأنتصارات في بقية المبارايات".

وأكمل ماوريتسيو ساري في حوارة مع صحيفة النصر " كل ما علينا فعلة في الوقت الحالي المزيد من العمل والجهد الكبير في التدريبات وفي المبارايات ولا نعتمد فقط علي سمعتنا ، ونتمني التوفيق للجميع ولفريقنا ومزيداً من الأنتصارات والأمجاد".