بطاقة عمل مباراة إتحاد الجزائر ضد ماميلودي صنداونز
بطاقة عمل مباراة إتحاد الجزائر ضد ماميلودي صنداونز

مباراة إتحاد الجزائر ضد ماميلودي صنداونز حيثُ ألتقي مساء الأمس السبت، اتحاد العاصمة وماميلودي صنداونز، في تمام الساعة السادسة مساء، في إطار مباريات البطولة الإفريقية.

مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي صنداونز حيثُ أنتهت مباراة الأمس بفوز فريق ماميلودي بنتيجة هدف مقابل لاشئ علي فريق أتحاد الجزائر في البطولة الإفريقية.

تقرير مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي صنداونز

وفي سياق رياضي متصل فقد تعقدت مهمة اتحاد العاصمة في أن يتخطي دور المجموعات في البطولة الإفريقية ، بعد هزمتة بنتيجة هدف مقابل لاشئ أمام ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، مساء الأمس السبت، على ملعب تشاكر، لحساب الجولة رقم ثلاث.

نتيجة مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي صنداونز

وفي سياق وأحداث اللقاء فقد سجل كيكانا، هدف المباراة الوحيد في المباراة لصن داونز في الدقيقة (التاسعة والخمسون) ، وبذلك الفوز فقد رفع صن دوانز رصيده إلى سبعة نقاط في صدارة المجموعة.

ملخص مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي صنداونز

بينما علي الجانب تجمد رصيد فريق اتحاد العاصمة عند نقطتين في المجموعة التي تضم في الوقت الحالي فريقي الوداد البيضاوي المغربي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وأستطاع فريق النادي العاصمي أن يسيطر علي كافة مجريات الشوط الأول من لقاء الأمس ، وفرض دفعتة أمام منطقة الشباك مع أنطلاق صفارة الحكم ، غير أن كافة محاولاته اصطدمت ببراعة حارس الشباك صن داوز الذي تصدى في الدقيقتين (الثامنة والعاشرة )، لصاروخيتين مسددة بطريقة بارعة للغاية من حمزة كودري، وزكرياء بن شاعة.

ومع أنطلاق صفارة بدء الشوط الثاني، فاجأ مهاجم صن داونز، كيكاما دفاع أتحاد الجزائر ، وخطف كرة بصورة وطريقة طائشة بين الدفاع والحارس، معلنا افتتاح باب التهديف لصالح الفريق  في الدقيقة (التاسعة والخمسون ).

وفي الوقت الحالي يتصدر صن داونز المجموعة في الوقت الحالي بحوالي أربعة نقاط، وبفارق بنقطتين من فريق اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي المغربي ، وبينما علي الجانب الأخر فيحتل بيترو أتلتيكو الأنجولي المركز الأخير وفي رصيدة نقطة واحدة فقط في البطولة الإفريقية ، يستقبل نادي إتحاد الجزائر ضيفه ماميلودي صن داونز على ملعب مصطفى تشاكر، برسم الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 28 ديسمبر 2019.

تشكيلة إتحاد الجزائر ضد ماميلودي صنداونز 

تشكيلة إتحاد الجزائر جاءات علي النحو التالي :- 

في حراسة مرمي شباك إتحاد الجزائر : اللاعب محمد أمين زماموش.

في خط دفاع إتحاد الجزائر : اللاعب هشام بلقروي – اللاعب رضوان شريفي – اللاعب كودري حمزة – اللاعب أنيس خمايسية.

في خط وسط إتحاد الجزائر : اللاعب طاهر بن خليفة – اللاعب زكريا بن شاعة – اللاعب محمد رضا بومشرة.

في خط هجوم إتحاد الجزائر : اللاعب بلال بن حمودة – اللاعب محمد أمين زماموش – اللاعب زكريا حدوش.

موعد مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي صنداونز

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة إتحاد الجزائر ضد ماميلودي صنداونز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش ودولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لـ مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي صنداونز

من المنتظر ان تذاع مباراة إتحاد الجزائر ضد ماميلودي صنداونز عبر قنوات بي إن سبورت وبالتحديد بي إن سبورت 3 من تعليق حفيظ دراجي.