جانب من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل التي أقيمت مساء اليوم

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل حيثُ لم يستطع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مرة جديدة بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع مضيفه نيوكاسل يونايتد، ليفتح المجال أمام ليفربول لتوسيع الفارق في الصدارة في حال فوزه في مواجهته أمام برايتون.

وفي سياق وأحداث المباراة تقدم رحيم ستيرلينج لمانشستر سيتي في الدقيقة الثانية والعشون ، إلا أن نيوكاسل رد سريعًا بهدف التعادل في الدقيقة الخامسة والعشرون عن طريق ويترو فيليمنز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالتعادل بهدف لمثله، وفي الشوط الثاني حاول مانشستر سيتي أن يعود مرة أخري الي التقدم، وكان له ما أراد حين سدد كيفين دي بروين كرة صاروخية في الدقيقة الثانية والثمانون لم يستطع حارس نيوكاسل رؤيتها إلا في شباكه.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

ومع اقتراب الوقت الأصلي من  مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل من النهاية، جاءت الصدمة للسيتيزنز عن طريق لاعب نيوكاسل جونجو شيلفي الذي أحرز هدفًا قاتلًا خطف به نقطة لفريقه وحرم السيتي من نقطتين ثمينتين في رحلة الحفاظ على لقبه.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وبذلك ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى تسعة وعشرون  نقطة داخل حقيبتة الرياضية في المركز الثاني بينما فقد زاد رصيد نيوكاسل إلى ستة عشر نقطة في المركز الـ الثاني عشر.

تشكيل مانشستر سيتي امام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

علي الجانب الأخر فقد جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ستونز، فيرناندينيو، ميندي، جوندوجان، ديفيد سيلفا، دي بروين، رياض محرز، سترلينج، جيسوس، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، كانسيلو، أوتامندي، أنجلينو، رودريجو، بيرناردو، فودين.

في حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي كالتالي، دوبرافكا في حراسة المرمى- دوميت - كلارك - فرنانديز - مانكويوو - ويليامز - شيلفي - هايدن - ألميرون - ماكسيمين - خويلنتون

ومع إصابة سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للفريق اعتمد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي على مهاجمه الوحيد المتبقي جابرييل جيسوس في تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد الذي فشل في تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما حقق الفوز على السيتي بملعب "سانت جيمس بارك" بنتيجة 2 – 1 في يناير الماضي.