نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد
نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد وَ نتيجة مباراة محمد صلاح في دوري الأضواء الإنجليزي حيثُ واصل النجم المصري مهاجم نادي الريدز ، كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعدما بات أول لاعب بقميص الريدز يسجل في أربعة جولات افتتاحية لـ4 مواسم متتالية.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد حيثُ تقدَّم اللاعب صاحب الثامنية وعشرون عامًا لصالح ليفربول بهدف عند الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول من المباراة التي جمعت الريدز مع ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2020-2021.

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد

ونهض الفرعون المصري بأداء ناجح لركلة العقوبة بتسديدة صاروخية في منتصف المرمى تمامًا لم يقدر على الحارس إيلان ميسلير من توقعها على نحو صحيح؛ مع العلم بأن رفسة العقوبة تحصَّل فوق منها ليفربول، إثر تسديدة من صلاح اعترضها لاعب دفاع ليدز بيده.

ولم يكتفِ صلاح بهذا، إلا أن سجَّل غايته الشخصي الـ2 طوال المسابقة نفسها لدى الدقيقة 33 من نصف المباراة الأول، ليمنح فرقته الريادة محسنًا بثلاثة مقاصد لهدفين، في مسابقة مثيرة.

وقد كان صلاح قد سجَّل أول أهدافه الأصلية بقميص ليفربول في شباك واتفورد في الـ2 عشر من آب 2017 كلما تعادل فرقته 3–3، وهو مقصد افتتح به الفنان المصري أهدافه الـ32 التي توَّجته هدافًا لسيزون 2017–2018.

وفي السيزون الـ2 2018–2019 لصلاح مع ليفربول لائحة في افتتاحية بطولة منافسات الدوري أثناء انتصار فرقته بأربعة أهداف على ويست مهم.

مثلما سجَّل صلاح في انتصار ليفربول على نورويتش 4-1 في افتتاحية السيزون الفائت 2019–2020.

وأحرز صلاح بقميص ليفربول 95 مقصدًا طوال 154 لقاء رياضي بمختلف المنافسات، بينها 76 مقصدًا بمنافسات الدوري البريطاني المدهش «بريميرليج».

وكان يسعي جيش المدرب يورجن كلوب بقيادة المصري محمد صلاح إلى تحقيق الأنتصار علي فريق ليدز يونايتد في أول اختبار أساسي لها في الموسم الحديث من أجل حصد الثلاث نقاط في المباراة الأولى، والاستمرار في الدفاع عن لقبهم.

كميرا صحيفة النصر سلطت الضوء علي ذلك اللقاء حيثُ شاهدت ورصدت أن  أصدقاء النجم المصري محمد صلاح يستعدون صباح اليوم من خلال تمرينات الأحماء والتدريبات المكثفة من أجل مباراة اليوم .

وفي العموم فأن فريق النجم المصري يحاول بكل قوة في ذلك الموسم الجديد حصد لقب البريميرليج للمرة الثانية علي التوالي رغم صعوبة المنافسة علي لقب دوري الأضواء في ذلك الموسم، بسبب التدعيمات التي قامت بها بعض الفرق علي عكس ليفربول الذي دعم فريقه بلاعب واحد فقط هو الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

كميرا صحيفة النصر لم ترصد فريق النجم المصري فقط بل رصدت ايضاً الفريق المنافس وحاولت تسليط الضوء علي هذة المباراة وفل لقاء صحفي وحصري مع الفريق المنافس فقد شاهدت أن فريق ليدز يستعد صباح اليوم من اجل مواجهة ليفربول بكل قوة، ومن أجل أن يقدم مستوى جيد في أول مباراة له في دوري الأضواء الإنجليزي ، ومن اجل ان يحاول تحقيق نتيجة إيجابية تعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات القادمة ، بعدما عاد مره أخرى إلى دوري الأضواء الإنجليزي هذا الموسم بعدما أنهى الموسم السابق بطلاً لدوري البطولة الإنجليزية الدرجة الأولى وهو يمتلك في حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو 93 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وفي سياق رياضي فمن المنتظر أن ينطلق مبارة النجم المصري محمد صلاح في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وومن المنتظر أن تذاع مبارة ليفربول اليوم عبر قناتي «بي إن سبورتس 1» و«بي إن سبورتس 2»، من تعليق المعلق الشهير على محمد على.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وأنتهت مبارة اليوم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح فريق الريدز بفضل النجم المصري صاحب القدم الذهبية محمد صلاح.