ملخص أهداف مباراة النصر ضد السد القطري التي أنتهت منذُ قليل - من إعداد صحيفة النصر
ملخص أهداف مباراة النصر ضد السد القطري التي أنتهت منذُ قليل - من إعداد صحيفة النصر

أهداف مباراة النصر والسد القطري التي أنتهت منذُ قليل بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيثُ تقدم اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النادي العالمي السعودي بهدف في شباك فريق السد القطري، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في قمة مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر والسد القطري

نتيجة مباراة النصر والسد القطري حيُث أحرز حمدالله هدف الفريق العالمي السعودي في الدقيقة السادسة بعد تلقيه كورة سحرية رائعة من قبل اللاعب سلطان الغنام، الأمر الذي انتهي في نهاية المطاف الي وضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة وجميلة للغاية.

ملخص مباراة النصر والسد القطري

وفي سياق واحداث المباراة فقد نجح اللاعب الجزائري بغداد بونجاح في تسديد هدف التعادل لصالح فريق السد القطري بعد هدف اللاعب حمدالله بدقيقتين فقط لا غير ليدخل الفرحة في قلوب الجماهير القطرية .

ومع أنطلاق صفارة حكم المباراة في الشوط الثاني نجح اللاعب حسن الهيدوس في إضافة الهدف الثاني لصالح فريق السد القطري ، ولم يدم التقد بشكل طويل للغاية حتى أعاد اللاعب عبدالرحمن العبيد النتيجة مرة اخري الي التعادل بهدف قاتل ورائع للغاية .

النصر ضد السد القطري في مباراة البحث عن الثلاث نقاط

علي الجانب الأخر فتترقب جماهير الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل بين فريق النصر ضد السد القطري اللذين يضمان عددا كبيرا من نجوم الساحرة المستديرة كرة القدم ، وعلى رأسهم الثنائي المغربي اللاعب عبد الرزاق حمد الله هداف الفريق العالمي ، والجزائري اللاعب بغداد بونجاح هداف فريق السد القطري .

وفي وقت سابق فقد أن تقابل فريق السد والنصر في أربعة مواجهات ماضية ، وكانت بداية تلك المباريات في نسخة دوري أبطال آسيا في عام 2011 في مرحلة المجموعات وأنتصر السد القطري وقتها بهدف نظيف في قطر ثم تعادلا في السعودية بهدف لكل منهما.

وتقابل فريق السد والنصر السعودي في ربع نهائي دوري الأبطال خلال النسخة السابقة ، وانتصر النادي العالمي السعودي وقتها بنتيجة هدفين مقابل هدف في المملكة العربية السعودية ولكنه أنهزم مرة أخري في الإراضي القطرية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وبعدها فقد ودع البطولة.

أهداف مباراة النصر والسد القطري من هنا