الرجاء الرياضي يهزم الوداد المغربي بــ هدف وحيد بفضل حميد أحداد
الرجاء الرياضي يهزم الوداد المغربي بــ هدف وحيد بفضل حميد أحداد

مباراة الرجاء والوداد التي أنتهت منذُ قليل وأدخلت فرحة كبيرة علي جماهير الرجاء الرياضي بفضل هدف حميد أحداد في الوداد المغربي.

مباراة الرجاء ضد الوداد حيثُ جاء الهدف الوحيد في تلك المباراة من خلال اللاعب حميد أحداد لصالح فريق الرجاء الرياضي ، وذلك في في وقت متأخر من مباراة الرجاء الرياضي والوداد المغربي.

وفي سياق متصل فقد أستطاع فريق الرجاء الرياضي أن يخطف فوزا رائعاً في وقت متاخر من اللقاء علي حساب مستضيفة وعدوة اللدود فريق الوداد الرياضي في المباراة التي انتهت منذُ قليل بنتيجة هدف وحيد في دوري الأضواء المغربي.

وبذلك الفوز الرائع يكون فريق الرجاء الرياضي قد استطاع أن يرفع من رصيدة الي سبعة عشر نقطة في حقيبتة الرياضية ليحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأضواء المغربي.

مباراة الرجاء والوداد

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ضد الوداد المغربي حيثُ أن الرجاء الرياضي أكتسب تلك النقاط من مجموعة ثمانية مبارايات لعبها في الدوري المغربي الممتاز أستطاع الفوز فيها وخسر مباراة واحدة فقط.

بينما علي الجانب الأخر فقد توقف رصيد فريق الوداد الرياضي عند النقطة التاسعة عشر في حقيبتة الرياضية ليحتل بتلك النقط المركز الثاني.

نتيجة مباراة الرجاء والوداد في دريبي الدوري المغربي

فريق الوداد المغربي أستطاع أن يجمع تلك النقاط من تسعة مبارايات وبذلك يكون الفارق بين وبين فريق نهضة بركان متصدر ترتيب جدول الأضواء المغربي هو نقطة واحدة فقط والذي يعد صاحب اقل مبارايات في موسم الدوري المغربي الممتاز ولكنة استطاع أن يكسب كل هذة المبارايات.

مباراة الرجاء الرياضي والوداد المغربي في دريبي الدوري المغربي

أهداف مباراة الرجاء الرياضي والوداد المغربي في دريبي الدوري المغربي ، فيأتي تفوق الرجاء الرياضي بعد أقل من شهر من المباراة الأخيرة التي كانت أمام عدوة اللدود فريق الوداد لمغربي في المباراة التي أنتهت بالتعدل بين الفريقي وأنتهت بنتيجة اربعة أهداف مقابل أربعة اهداف ، والتي من خلال ذلك اللقاء أستطاع أن يعبر الي نصف النهائي في سيناريو رائع للغاية لكي يصل مركز مروق في ترتيب الفرق في الدوري المغربي الممتاز.

ملخص مباراة الرجاء الرياضي والوداد المغربي

ملخص مباراة الرجاء الرياضي والوداد المغربي ، وللعودة الي أحداث المباراة أنتظر فريق الرجاء الرياضي حتي الدقيقة واحد وثمانون لكي سلج الهدف الوحيد لة في ذلك اللقاء الممتع من خلال اللاعب حميد أحداد من خلال تسديدة رائعة للغاية سكنت شباك فريق الوداد الرياضي ، والذي أستعان بخدماتة قادماً من فريق القلعة البيضاء في مصر ، وبذلك الفوز الكبير والعظيم أستطاع اللاعب حميد أحداد ان يرفع رصيدة الي ثلاثة أهداف في دوري الأضواء المغربي في الموسم الحالي 2019.