جانب من مباراة الاتحاد وضمك - تصوير وإعداد صحيفة النصر
جانب من مباراة الاتحاد وضمك - تصوير وإعداد صحيفة النصر

أهداف مباراة الاتحاد وضمك في اللقاء المثير والممتعة الذي أنتهي منذُ قليل ضمن مبارايات دوري الأضواء السعودي للعام الحالي 2020.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدفين لصالح فريق ضمك مقابل هدف وحيد لصالح فريق أتحاد جدة السعودي في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أهداف مباراة الاتحاد وضمك

وفي سياق واحداث ذلك اللقاء المثير للغاية فقد جاء هدف فريق جدة الوحيد في ذلك اللقاء في الدقيقة السابعة والستون من زمن ذلك اللقاء من خلال اللاعب ويلفريد بوني ليدخل الفرحة الشديدة علي جماهير نادي اتحاد جدة السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك حيثُ أستطاع فريق ضمك أن يلدغ اتحاد جدة خلال كلاكيت ثانى مرة فى دوري الأضواء السعودى حيثُ استطاع فريق ضمك السعودي أن يحقق أنتصاراً عظيماً للغاية علي فريق أتحاد جدة السعودي في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الإياب بعد أن تغلب علية ايضاً في نفس المباراة ، ولكن في دور الإياب علي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مدينة مكة المكرمة ضمن حساب الجولة الثامنة عشر من دوري الأضواء السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد وضمك

ملخص مباراة الاتحاد وضمك فقد حقق فريق ضمك السعودي فوزة الأول منذ شهر ديسمبر العام الماضي 2019 بعد أن أنتصر علي فريق الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف لكي يغيب بعدها عن تحقيق الأمجاد منذ ذلك التاريخ.

فريق ضمك السعودي بدأ مباراة اليوم بضغك كبير للغاية لاول مرة وتركيز عالي للغاية وقنص كافة الفرص وألقي اسهمة علي شباك فريق أتحاد جدة السعودي حتي استطاع أن يحرز هدف مبكر في الدقيقة التاسعة مع أفتتاحية المباراة.

وجاء الهدف الاول والأفتتاحي في تلك المباراة من خلال التونسي بلال سعيدني  من خلال كرة ركنية من رأس صديقة ليضعها بصورة رائعة للغاية في الشباك الاتحادية عند الدقيقة التاسعة معلناً تقدم الفريق في تلك المباراة ليدخل الفرحة بعدها علي الجماهير السعودية.

فريق ضمك في تلك المباراة لم يتأخر كثيراً من اجل ان يدخل البهجة مرة اخري علي الجماهير حيثُ نفس ذات اللاعب بلال سيعدني استطاع ان يضيف الهدف الثاني في ذلك اللقاء في الدقيقة الثانية عشر أي بعد الهدف الاول بثلاثة دقائق حيثُ سكنت شباك فريق اتحاد جدة السعودي.

لكن المباراة بعد هذين الهدفين الرائعة باتت هادئة للغاية ولم يكن هناك اي رد فعل من قبل فريق اتحاد جدة السعودي الإ بعض المحاولات التي باتت غير جدوي لينتهي الشوط الاول في تلك المباراة بهدفين نظيفين لصالح فريق ضمك ضد الاتحاد في دوري الأضواء السعودي.

الشوط الثاني من مباراة الاتحاد ضد ضمك

الشوط الثاني من مباراة الاتحاد ضد ضمك ونتيجة أهداف ذلك اللقاء المثير حيثُ كان مثير للغاية حيثُ داخل فريق أتحاد جدة بنية تقليل الفارق وأحرز أهداف التعادل من أجل تحسين ماء الوجه أمام الجماهير السعودية حيثُ  أحرز المحترف الإيفواري ويلفريد بوني هدف تقليص الفارق عند الدقيقة السابعة والستون بعد كرة عرضية جميلة وضعها بكل براعة في شباك ضمك.

وبذلك الأنتصار الرائع يكون فريق ضمك قد رفع رصيده إلى ثلاثة عشر نقطة في المركز الرابع عشر ، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند تسعة عشر نقطة في المركز الثاني عشر.

تجدر الإشاراة الرياضية الي أن فريق أتحاد جدة السعودي سوف يواجة في الجولة القادمة نظيره الهلال يوم الثاني والعشرون من فبراير المقبل ، في حين يحل ضمك ضيفاً على الشباب يوم العشرون من شهر فبراير القادم.