أبو نوره لم يستأذن من خالد البلطان لعمل حوار معة
أبو نوره لم يستأذن من خالد البلطان لعمل حوار معة

قام منذُ قليل عدد كبير من نشطاء منصة التواصل الإجتماعي تويتر ، بإنتقاد تصرف رئيس نادي الشباب ، خالد البلطان ، نحو أبو نوره أحد نشطاء مشاهير منصة التواصل الإجتماعي تويتر والفيسبوك ، أراد عمل حوار صحفي معة.

وفي سياق رياضي متصل فقد تناقل رواد منصة التواصل الإجتماعي علي تويتر فيديو لشخص من مشاهير سناب شات يطلق علية أسم أبو نوره كان يطلب من خالد البلطان عمل لقاء معة الإ أن رئيس نادي الشباب السعودي فاجأه بإنزالة من أمامة وأنزال هاتف ومنعة من التصوير وعمل لقاء معة.

أبو نوره لم يستأذن من خالد البلطان لعمل حوار معة

وفي ذلك الصدد فقد برر رئيس نادي الشباب ، خالد البلطان ذلك التصرف ، وفقا الي الفيديو الذي تم نشرة علي منصة تويتر بعدم الاستئذان منه.

علي الجانب الأخر فقد كشف رئيس نادي الشباب أن تشفير دوري الأضواء السعودي يعتبر الحل الرسمي من اجل التخصيص ورفع قيمتة المادية .

واضاف رئيس نادي الشباب ، البلطان أن موسم دوري الأضواء السعودي في الوقت الحالي أصبح من الناحية المادية والمالية يقدر بمليار ريال سعودي.

مطالبات لدفع رسوم علي نقل مباريات الدوري السعودي

من ناحيتة فقد كشف رئيس نادي الشباب البلطان في الندوة التي أنتهت منذُ قليل مساء اليوم الخميس إن المواطن السعودي والمواطن العربي يدفع أموال كثيرة من أجل أن يتفرج علي دوري الأضواء الإنجليزي ودوري الأضواء الإسباني بينما يتم عرض دوري الأضواء السعودي على التشفير ويعتبر مجاني ، وذلك يعتبر غير صحيح.

من جانبة فقد طلب رئيس نادي الشباب ، البلطان علي أنة يجب فرض رسوم خلال الفترة المقبلة علي رؤية دوري الأضواء السعودي مثلماً يفعلون في بقية الدوريات العالمية.

وبرر ذلك في حديثة قائلاً الي أن المباراة الواحدة في دوري الأضواء السعودي تكلف الحكومة السعودية أكثر من تسعة ملايين ريال سعودي من تصوير واعداد وملعب وأشياء كثيرة للغاية وكافة الأندية السعودية بما فيهم أتحاد الكرة السعودي لا يستفيد أي شئ من ذلك 

من ناحيتة فقد أشار البلطان في حوارة مساء اليوم إلي أن الحكومة السعودية تحمل على عاتقها في الوقت الحالي كافة تكاليف الملاعب السعودية ، وكافة تكاليف دعم جميع الأندية في المملكة العربية السعودية ، بإضافة إلى الأموال الكثيرة للغاية التي يتم ضخها في عملية نقل مباريات الدوري السعودي علي الهواء مباشراً .

وفي نهاية الحوار كشف البلطان الي أن المعادلة المتواجدة في الوقت الحالي من وجة نظري غير أقتصادية وغير مربحة للحكومة السعودي وغير مقبولة ، وذلك إذا استمر نقل دوري الأضواء السعودي علي الهواء مباشراً بصورة مجانية دون دفع أي رسوم.