لحظة أحراز أحمد شاعر النجعي هدف مباراة أبها والتعاون
لحظة أحراز أحمد شاعر النجعي هدف مباراة أبها والتعاون

مباراة أبها والتعاون حيثُ أستطاع فريق أبها مساء اليوم الأثنين أن يقضي علي أمال فريق التعاون السعودي في المباراة التي أنتهت منذُ دقائق بنتيجة هدف مقابل لاشئ في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للعام الحالي 2019.

مباراة أبها ضد التعاون حيثُ أستطاع فريق أبها أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال المباراة التي أنتهت منذُ قليل وأنتصر فيها علي فريق التعاون السعودي في الدور السادس عشر من البطولة المحلية دوري الأضواء السعودي.

نتيجة مباراة أبها والتعاون

وفي سياق متصل فقد نجح فريق ابها السعودي المنشأ حديثاً أن يتأهل الي بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الأنتصار الكبير الذي حققة والفوز علي سكري القصيم في اللقاء الشيق والممتع بين فريق أبها والتعاون والذي قدم فية اداءً رائع للغاية من أجل أن يحدث مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة كأس الحرمين الشريفين.

مباراة أبها والتعاون

فريق أبها السعودي المنشأ حديثاُ أستطاع أن يخطف الأنتصار علي حساب فريق سكري القصيم ويقلب موازين المباراة لصالحة من خلال هدف وضعة في الشوط الأول ، وبعدها بدأ يُحصن دفاعتة مرة أخري في محاول من اجل الحفاظ علي شباكة نظيفة واستطاع أن يفعل ذلك ويتصدي لكافة محاولات فريق التعاون السعودي.

فريق التعاون السعودي هو الأخر حاول أن يخترف دفاعات أبها من اجل أحراز هدف وحفظ ماء الوجة وتعويض الهزيمة والمحفاظ علي الثلاث نقاط ، ولكن دفاعات أبها كانت مستعدة بشكر رائع لكافة هجمات فريق التعاون السعودي.

أحمد شاعر النجعي يحرز هدف لفريق ابها في شباك فريق التعاون السعودي

فريق أبها السعودي حاول ان يتسلل في دفاعات فريق التعاون من اجل أحراز الهدف وأستطاع فعل ذلك واحرز الهدف من خلال أحمد شاعر النجعي في الدقيقة الواحدة والأربعون من زمن ذلك اللقاء ، وسط صدمة كبير للغاية لكافة جماهير التعاون السعودي.

ملخص مباراة أبها ضد التعاون الذي انتهي منذُ قليل

فريق التعاون السعود اثناء أحراز هدف فريق أحمد شاعر النجعي في شباكهم واقفوا جميعاً يشاهدون ماذا حدث وسط اعجاب كبير للغاية ودهشة كيف تسلل ذلك المهاجم وأخترف دفاعتنا وسدد الهدف.

أحمد شاعر النجعي تسلل بطريقة مرواغة ورائعة وأخترق دافعات فريق سكري القصيم في الدقيقة واحد والأربعون وسدد الهدف من خلال كرة رأسية رائعة تلاقها من عرضية من الناحية اليسري لكي من خلال يدخل التاريخ ويصنع المجد للفريق ويضع فريق أبها وسط الفرق الكبيرة في البطولة السعودية.

تجدر الإشاراة الي أن فريق التعاون السعودي بعد تلك الهزيمة خرج من مشوار الحفاظ على صدارة اللقبة ، الذي حققه الموسم السابق على حساب نادي النصر السعودي في البطولة الماضية 2018.