جانب من مباراة أبها والشباب التي أنتهت منذُ قليل
جانب من مباراة أبها والشباب التي أنتهت منذُ قليل

مباراة أبها والشباب وملخص نتيجة ذلك اللقاء المثير والرائع للغاية خصوصاً بعد الأداء الرائع الذي ظهر بة فريق أبها السعودي وأستطاع أن ينتصر علي غريمة فريق الشباب السعودي في المباراة التي أنتهت منذُ قليل بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في دوي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة أبها ضد الشباب حيثُ حقق فريق ابها السعودي مساء اليوم الخميس بعد انتصارة علي فريق الشباب السعودي ونزع الثلاث نقاط منة في المباراة التي انتهت منذُ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الأوضاء السعودي.

مباراة أبها والشباب

وفي سياق واحداث ذلك اللقاء فقد جاء هدف المباراة الأول لصالح فريق أبها عن طريق لاعبه التونسي سعد بقير خلال الدقيقة “الخامسة والاربعون ” بعد تمريرة رائعة للغاية وأسيست رائع من عمار النجار لينفرد اللاعب بالشباك ويحرز الهدف لكي يحصد الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة أبها والشباب

وفي ذلك الصدد فقد سجل فانيفا إيما اندرياتسيما هدف أبها رقم اثنين في ذلك اللقاء في شباك نادي الشباب خلال الدقيقة “الخامسة والتسعون ” وبذلك لك ينتهي ذلك اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

المباراة كانت مثيرة للغاية حاول الفريقين تقديم كل ما لديهم من أسلحة هجومية ودفاعية من اجل هز الشباك ومن اجل أمتاع الجماهير السعودية.

ملخص مباراة أبها والشباب

علي الجانب الأخر فسوف يغيب الثنائي اللاعب عبدالملك الخيبري واللاعب سيبا عن مباراة الشباب المقبل ضد أهلي جدة في دوي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بسب طردهما خلال الدقيقة  السابعة الخمسون والدقيقة التاسعة والستون من عمر المباراة التي أنهزم فيها الليوث أمام أبها.

علي الناحية الأخري فيعد هذا الانتصار الرائع هو الثالث على التوازاي لصالح فريق أبها السعودي بعد أن استطاع أن يتخطي عقبة فريق الفتح والحزم في الجولتين السابقتين.

بينما في الجهة الأخري فتعد تلك الهزيمة هي الرابعة على التوالي لفريق الليوث بعد الخسارة من فريق التعاون السعودي وفريق الفيحاء وفريق الرائد.

وبتلك النتيجة الرائعة للغاية في المباراة التي أنتهت منذُ قليل يكون فريق أبها قد رفع رصيدة إلى النقطة عشرين في حقيبتة الرياضية لكي بذلك يحتل المركز رقم ستة في جدول ترتيب فرق دوري الأضواء السعودي للمحترفين بينما علي الجانب الأخر فقد تجمد فريق الشباب في المركز رقم عشرة ومعه نحو خمسة عشر نقطة داخل حقيبتة الرياضية.