التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية السعودية تعلن إطاحتها للعمالة الوافدة فى الرياض و بيان عاجل منها إلى جميع المواطنين و الوافدين بالمملكة 
الشرطة بالمملكة السعودية

بيان متعجل من وزارة الداخلية السعودية إلى كل المواطنين و المقيمين داخل أرض السعودية و الذى جاء نصه وفق التالى .

أصدرت الشرطة بالمملكة فى منطقة الرياض على الإطاحة بأربعة عمال وافدين على خلقية قيامهم بسرقة كيابل كهربائية و قواطع نحاسية فى المنطقة .

أصدرت الحين قسم منطقة شرطة منطقة الرياض من قيامها على الإطاحة بأربعة وافدين لقيامهم بهذا العمل الإجرامى بسرقة الكيابل الكهربائية و مجموعه من القواطع النحاسية و القيام بالمتاجرة بها.

و فى سياق المشهد حيث صرح المتكلم الإعلامي الخاص لدى شرطة منطقة العاصمة السعودية مدينه الرياض الرائد خالد الكريديس، مشيراً على إن المتابعة الأمنية المستمرة لجرائم الاعتداء على الأموال العامة وتعقب مفتعليها و التى أسفرت بفضل الله و منّه و كرمه عن قدرة الجهات المختصة بشرطة العاصمة السعودية من إلقاء القبض على (أربعة ) وافدين ممن يحملون الجنسية البنجلاديشية، في العقدين الثالث والرابع من العمر، و الذين قد إعتمدوا على قيامهم بمخالفة القانون و قيامهم بعددًا من جرائم السرقة ، حيث تمثلت في سرقة الكيابل الكهربائية المملكوكة للدولة والقواطع النحاسية والعمل على بيعها .

و فى النظر المتتابع للمشهد جحيث أشار متحدث شرطة الرياض عاصمة المملكة مؤكداً ،على ضبط بإمتلاك المتهمين الأربعة للمسروقات و المعدات التى قد إٌستخدمت أثناء تنفيذ جرائمهم، منوّهاً المتحدث الشرطى إلى اتخاذ بحقهم الإجراءات النظامية الأولية المنصوص عليها و القيام الفورى على إحالتهم إلى النيابة العامة بالرياض .

كما أشارت الداخلية بالمملكة بتحذير على الإلتزام التام بكافة القوانين النظامية إلى كلاً من المواطنين و المقيمين حتى لا يتم التعرض إلى جميع العقوبات الصارمة الشديدة .