التخطي إلى المحتوى
من خلال الامر النافذ حيث قدم أوراق اعتماده "عطا الله بن زايد" سفيرًا للسعودية ببلاد جمهورية جزرالقمر
بالامر عطا الله بن زايد سفير المملكة

أصدر ملك السعودية فخامة المبجل سلمان بن عبدالعزيز هذا الأمر الملكى الذى أذاعه الديوات الملكى و الصحف الرسمية منذ قليل و الذى نص على التالى .

قدّم قنصل العاهل السعودي عند دولة جزر القمر المتحدة الدكتور عطاالله بن زايد الزايد، اليوم، أوراق توثِيقه ملحق دبلوماسيًا فوق العادة، ومفوضًا للمملكة عند دولة جزر القمر، لرئيس الدولة عثمان غزالي، وهذا في حفل رسمي أقيم بالقصر الرئاسي.

ونقل الملحق الدبلوماسي الزايد بعد بروتوكول تسليم أوراق الاعتماد، تحيات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان - حفظهما الله - لرئيس دولة القمر المتحدة، وتمنياتهما له بموفور الصحة والعافية، ولشعب دولة القمر الزيادة من القيادة والازدهار.

من جهته أعلن رئيس دولة القمر المتحدة عن تقديره لدور المملكة على المستويين المحلي والدولي, مشيدًا بالعلاقات بين البلدين وأهمية تعزيزها في غير مشابه الميادين، مثلما عبر الرئيس غزالي عن تمنياته بالتوفيق والتوفيق للقنصل الزايد في تأدية عمله.

حضر بروتوكول تقديم أوراق الاعتماد وزير الخارجية والتعاون العالمي و وزير الإنصاف والأمور الإسلامية و المستشار الدبلوماسي للرئيس ورئيس المكتب العسكري بالرئاسة، بجوار كميات وفيرة من كبار المسؤولين في الجمهورية.