التخطي إلى المحتوى
«أمانة مدينة جدة» إغلاق 36 منشأة خالفت الإجراءات الاحترازية
«أمانة مدينة جدة»  إغلاق 36 منشأة خالفت الإجراءات الاحترازية

أصدرت اليوم أمانة منطقة جدة فى نبأ عاجل أمانة محافظة جدة و بلديات المحافظات التابعة لجدة على قيامها فوراً على إغلاق خلال اليومين السالفين من خلال تنفيذ 8103 .

جولات ميدانية رقابية مستمرة من جانب أمانه جدة بالتعاون الجهات المعنية، و ذلك بالصدد المتابعة الدورية على الامتثال التام لدى جميع المنشآت التجارية للإرشادات والتدابير الاحترازية، والتي أنتجت عن إغلاق ست و ثلاثون منشأة خالفت الاجراءات .

و من خلال السياق المتصل حيث أوضحت أمانة المحافظة أنَّ الجهود الرقابية طوّقت نطاق تسعة عشر بلدية فرعية وخمسة عشرة بلدية محافظة و على هذا الضوء فقفد رصدت الفرق الميدانية خلالها بنتاج إحدى و ستون مخالفة ظاهرة .

و من خلال الضبطيات حيث تنوعت ما بين عدم الالتزام بالتباعد الجسدى وعدم الالتزام بارتداء الكمامة بالشكل السليم ، و التهاون في قياس حرارة العملاء أو في الإلزام على إظهار تطبيق توكلنا، و العديد من مخالفات التعليمات الوقائية و التدبيرية .

و فى البيان الصادر فقد أكَّدت أمانة جدة على أنها تعمل جاهدة بتظافر الجهود للتأكد من التقيد الجيد بكافة الإرشادات والتدابير الوقائية الصحية المنصوص عليها للحد من انتشار الفيروس ، مثمنة دور المقيمون و القاطنين من مرتادي الأسواق والأماكن العامة في تقيدهم للإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفات من خلال مركز البلاغات 940 أو تطبيق بلدي على الهواتف الجوالة .