التخطي إلى المحتوى
وزير الداخلية السعودية أصدر قراراُ حاسماً ويحذر المواطنين و المقيمين
الاتجار بالمواد المخدرة

أصدر منذ ساعة وزير الداخلية السعودية بيان رسمى بقرار غاية فى الخطورة بمكان و شدد على تحذير قوى إلى جميع المدنيين و المقيمين  و بيانه بالنص التالى .

وزير الداخلية السعودى الأمير سعود فى بيانه صرح: تعاملنا مع ظاهرة الإتجار بالمواد المخدرة بجميع حزم.. وضربنا بقبضة فولازية من يضر بأمن المملكة السعودية .

أفاد وزير الداخلية صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، إن المملكة تحارب الإتجار بالمواد المخدرة بممارسات أمنية حازمة.

وألحق في تويتة على حسابه بموقع الوسائط الاجتماعية “Twitter”، أن المملكة طورت و حدثت من أدواتها طول الوقت لحجب العصابات الإجراميّة التي تتحسن أساليبها لكن وأصناف السموم التي تروجها، مضيفا: ونشترك في النشاطات العالمية لتجفيف منابعها والحدّ من مخاطرها.

وشدد وزير الداخلية أن المملكة تعاملت مع تلك الظاهرة بجميع حزم، وواجهتها تشريعياً وقضائياً وأمنياً، وضربت بقبضة فولازية جميع من تسوّل له ذاته الإضرار بأمن ذلك الوطن.

ولفت إلى أنه تحقّقت -بفضل الله- منجزات أمنيّة في ذلك التوجه، ولم تكن لتتحقّق لولا مساندة قيادتنا -حفظهم الله- ثم التغطية الطموح الشاملة على امتداد وطننا وحدوده بإسهام كل الجهات ذات الرابطة. حمى الله وطننا وشعبه والمقيمين فيه من كل مكروه.