التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية ... خطوات التسجيل في منصة أبشر لجميع مواطني مجلس التعاون الخليجى 
خطوات التسجيل في منصة  

الجوازات السعودية أعلنت صباح اليوم الي أن أول خطوة رسمية تشتمل علي تسجيل جميع البيانات الشخصية للمستخدم و تأكيد الاشتراك و تفعيل الخدمات عبر منصة أبشر .

مديرية الجوازات السعودية تشرح رسمياً خطوات التسجيل في منصة "أبشر" لجميع مواطني مجلس التعاون الخليجى

أفادت الجوازات السعودية في سياق متصل الي إن خطوات الالتحاق في منصة "أبشر" المتوفرة لمواطني مجلس التعاون الخليجي وللمقيمين من التابعين وللزوّار حاملي تأشيرات الزيارة، تشتمل على الدخول على مدخل وزارة الداخلية عن طريق الوصلة الإلكتروني.

وأفادت الجوازات السعودية من خلال إنفوجرافيك نشرته اليوم من خلال صفحتها المعتمدة في Twitter، أن الخطوات الآتية تحتوي "شحن المعلومات الشخصية للمستخدم، تأكيد عملية الالتحاق، ثم تنشيط المنفعة بواسطة عتاد المساندة الذاتية لتنشيط "أبشر"، وعن طريق المصارف المملكة العربية السعودية.

وقالت "الجوازات السعودية ": المستفيدون من المساندة، هم: مواطنو مجلس التعاون الخليجي، والتابعون للمقيمين الذين يملكون صورة ختم إصبع في النسق، إضافة إلى ذلك حاملي تأشيرات الزيارة.

واستطردت الجوازات السعودية : بإمكان المدني الخليجي والنزيل الالتحاق في منصة "أبشر" بمقتضى رقم الأطراف الحدودية، مثلما يمكن للتابعين للمقيمين الالتحاق بمقتضى رقم هوية مقيم .