القنصلية السعودية  في سيدني تدعو لعدم مراجعتها لفترة 7 أيام .. بسبب « سلالة كورونا الجديد»
القنصلية السعودية  في سيدني

 دعت السفارة العامة للمملكة العربية السعودية  في العاصمة الإسترالية سيدنى جميع المدنيين أبناء السعودية إلى عدم إعادة النظر مرة اخري لفترة أسبوع، ولذا ابتداء من عشية اليوم (الجمعة)، وهذا نتيجة لـ الفايروس المتحور من Covid 19 المستجد « كوفيد-19 » .

وفي التفصيلات، أفصحت السفارة السعودية أن حكومة ولاية نيو ساوث ويلز في دولة أستراليا ، أعربت اليوم تكليف قيود إقفال في 4 أنحاء، من داخلها City ok Sydney الذي يحدث فيه مركز السفارة، وهذا بداية من عشية اليوم (يوم الجمعة) 25 حزيران 2021 لدى الساعة 11:59 عشية، ولمدة سبعة أيام، للدفاع عن القاطنين وحظر انتشار فايروس كوفيد 19 المتحور.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت السفارة من خلال حسابها في «Twitter»، «حرصا منا على سلامة المدنيين المواطنين السعوديين، نقدم نصح بعدم مراجعتهم لنا أثناء تلك المرحلة، والالتزام بالنصائح الصادرة من وزارة الصحة في الولاية والمعلن عنها على موقعها الإلكتروني https://www.nsw.gov.au/covid-19».

وبينت وأظهرت بأنه في الحالات الطارئة يمكن لهم الاتصال على هاتف محمول أمور المواطنين السعوديين رقم (0473999119)، داعية الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.