الملك سلمان و ولى العهد يقدمان عى خطوة غير مسبوقة بتاريخ المملكة 
الملك سلمان و ولى العهد يقدمان عى خطوة غير مسبوقة بتاريخ المملكة 

فى سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ المملكة القديم و الحديث حيث أقدمت القيادة للبلاد على هذا الأمر .

 

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده يبادران إلى المضى فوراً بالتسجيل  في البرنامج الوطني للتبرع بالأعضاء

في خطوة ليس لها مثيل في السابق، سجّل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ووريث الحكم وولي العهد محمد بن سلمان في برنامج التبرع بالأعضاء.

وأفيد بأن المقصد من هذا متمثل في تحفيز التقدم المملكة العربية المملكة السعودية مختلَف المدنيين والمقيمين على التسجيلفي برنامج التبرع بالأعضاء الموالي للمركز السعودي المحترف.

ووُصفت تلك الحملة بأنها غير مستغربة وهي تجيء "في محيط ما يحظى به مرضى الفشل العضوي الختامي من رعاية بالغة من لدن العاهل السعودي وسمو ولي عهده الأمين، وتشجيعا من الريادة لمختلَف المدنيين والمقيمين على الالتحاق في برنامج التبرع بالأعضاء؛ لما له من ضرورة بالغة في تم منحه الأمل للمرضى الذين تتوقف حياتهم على زراعة عضو حديث" مثل الكبد الكلى الرئة وغيرها.

ورأت جريدة في مرة سابقة أن حملة الملك سلمان وولي عهده في الاشتراك ببرنامج التبرع بالأعضاء باعتبار "لفتة أبوية حانية إزاء مرضى الفشل العضوي الختامي، مثلما تعزز واحدة من أكثر صور التكافل المعروفة عن المجتمع السعودي، مثلما تجيء داعمة لتدعيم معدلات الحالة الصحية العامة، وتزايد جدارة القطاع الطبي في فعل تلك الإجراءات المعقدة، والإسهام في إعلاء نسب توفيقها مستقبلا.

المنبع: جريدة سبق .