منصة أبشر
منصة أبشر

فى خبر عاجل حيث قدمت منصة أبشر الحلول المطلوبة و السلسة و طريقة الاستعلام و الاستفادة من كافة الخدمات للجميع .

كيفية البحث والاستفسار عن السيارات المحجوزة إلكترونيًا من خلال تطبيق منصة أبشر .

أطلقت منبر أبشر خدمة عصرية يمكن بواسطتها البحث والاستفسار عن العربات المحجوزة إلكترونيًا، إذ تجيز الوظيفة الخدمية إدخار بيانات أساسية عن المركبة المحجوزة تتمثل في موقف حجز المركبة، اسم و مقر الحجز، تاريخ الحجز.

 البحث والاستفسار عن السيارات المحجوزة :

وذكرت المنبر من خلال صفحتها الأساسي والموثق والرسمي بموقع ” Twitter”، أنه يمكن الإتيان إلى المساندة بالدخول إلى خدمات العربات ثم استعلامات ومنها استعلام مركبة محجوزة.

وسابقًا أصدرت منبر أبشر كليب توضيحيًا فسر خطوات مساندة مبايعة العربات إلكترونيًا بواسطة المنبر.

خدمة مبايعة السيارات إلكترونيًا :

وأفادت المنبر عبر المقطع المرئي المنشور على حسابها المعترف به رسميا بموقع السوشيال ميديا Twitter، خطوات المبايعة والتي أتت كالآتي:

1- افتح منبر أبشر.

2- اختر مساندة مبايعة سيارات.

3- اختيار المركبة المرغوب بيعها.

4- إدخال بياناتك.

5- رفع المطلب.

خطوات التسجيل في منبر أبشر:

وبينّت أبشر، أن الاشتراك ينهي على يد ثلاثة  خطوات على يد اختيار إلحاق مستعمل مودرن ثم إدخال البيانات المطلوبة والكبس على تم، إذ يحتاج ذاك التصرف تنشيط الحساب، ويحدث ذاك عن طريق زيارة عتاد المنفعة الذاتية أو من خلال الحساب المصرفي أو موظفي التفعيل بوحدات الأوضاع المدنية أو الجوازات.

ونوهت منبر أبشر إلى أنه للاستفادة من خدماتها ينهي تنشيط الحساب عقب الاشتراك على يد التبصيم وأجهزة الوظيفة الخدمية الذاتية، إذ تبلغ للمستخدم حتى الآن الاشتراك برقم جهازه المحمول برقية كتابية بها كلمة سر مؤقتة، وبعدها يشطب السياق لأجهزة المساندة الذاتية واختيار إلحاق الدخول على منبر أبشر، ثم يشطب إدخال رقم تحقيق الشخصية في خانة اسم المستعمل وكتابة كلمة السر المؤقتة في خانة كلمة السر.

ثم يكمل إدخال البيانات المطلوبة كل في حقولها المخصصة، مع التحقق من سلامتها ثم إستحداث كلمة سر خاصة مغايرة عن كلمة السر المؤقتة.