رسوم الإقامة الجديدة و رسوم تأشيرة المرور للوافدين فى عدد من المهن
رسوم الإقامة الجديدة و رسوم تأشيرة المرور للوافدين فى عدد من المهن

مما لا شك فيه أن هذا الخبر هو الأهم بالوقت الحالى حيث أن إدارة الجوازات السعودية تعلن أخيراً أسعار رسوم الإقامة الجديدة و رسوم تأشيرة المرور للوافدين فى عدد من المهن .

 

أعلنت المديرية العامة لإدارة  الجوازات السعودية اليوم بشكل نهائى حول أسعار و الرسوم الجديدة المطلوبه فى تجديد و إصدار الإقامة وتأشيرة المرور للوافدين للعديد من المهن داخل السعودية :
 
من خلال التساؤلات العدة التى بلغت الكثير حيث تم التوضيح بالرسوم المطلوبة و القيمة المالية الخاصة بتأشيرة تجديد الإقامة  لدى العاملين الوافدين المقيمين في عدد من الحرف والوظائف داخل البلد الكريم بلد الحرمين وصلت إلى ستمائة  ريال سعودي فقط و أيضاً وصلت رسوم  تأشيرة المرور لهذه الفئات ثلاثمائة  ريال سعودي فقط لا غير .

 
و على هذا السياق ففي هذا المقال الهام لجميع الوافدين العاملين بهذه المهن حيث نشير لكم كافة التفاصيل عن المبالغ المالية المطلوبه لدى تجديد الإقامة و أيضاُ الخاصة بتأشيرة المرور ومع إقتراب الدفعة الثالثة الموجب سدادها على كافة الوافدين في بلاد السيف  سنؤصل بالشرح المستفيض لكم المهن التي سيدفع العاملين المقيمين داخلها القيمة المادية فقط وموعد  تحصيل رسوم المرافقين لعام 2020 الفائت من الزمان .

و على هذا الضوء الفائت حيث من الجائز الان من بدء تحصيل القيمة المالية الموجبة على الوافدين بشأن  دفعة المرافقين للسنة الثالثة .

 و على ذلك النمط تصبح قيمة تجديد الاقامة في البلد المشرف السعودية  عند 650 ريال سعودي فقط عن العام فيما تباينت في أسعار بعض الرسوم الأخرى .

 
الإشارة إلى القيمة المالية لبعض الرسوم الأخري المتعلقة :

أولاً - القيمة المالية المطلوبة فى تجديد الاقامة في السعودية للعاملين في المنازل بلغت  350 ريال سعودي فقط.

ثانياً - القيمة المالية المطلوبة فى تجديد الاقامة بالسعودية للمزارعين والعاملين في الحدائق وغيرها وصلت 600 ريال سعودي فقط .

ثالثاً - القيمة المالية المطلوبة فى تجديد الاقامة المملكة العربية السعودية للعاملين في مجال الرعي سجلت 600 ريال سعودي فقط.

و بالتفصيل العالى فى ضوء الموضوع حيث  قامت إدارة  الجوازات السعودية اليوم بالنشر عن قيمة رسوم تجديد الإقامة وتأشيرة المرور للوافدينلعدد من المهن و الوظائف .