أمن الدولة بالمملكة
أمن الدولة بالمملكة

فى المملكة العربية السعودية حيث تم نشر فيديو ترويجى  غير أخلاق و منافى للشريعة الاسلامية يثير حالة سخط كبيرة و أمن الدولة السعودى يتدخل و التفاصيل خطيرة .

 

شاهد مقطع مرئي...ترويجي عن الشذوذ الجنسي يثير ضجة واسعة في المملكة العربية السعودية.. وأمن الدولة تعلن تدخلها .

شكرا لقرائتكم واهتمامكم عن نبأ شاهد مقطع مرئي...ترويجي عن الشذوذ الجنسي يحرض ضجة واسعة في المملكة العربية المملكة السعودية.. وأمن الجمهورية تتدخل والان مع التفصيلات

مدينة مدينة عدن اليمنية - ياسمين التهامي -  حرض كليب ترويجي عن الشواذ والإلحاد في السعودية ضجة واسعة على منصات التواصل الالكترونية.
 
وأفشى حساب المنفعة العامة لمحاربة التشدد في الرأي الموالية لأمن رئاسة الجمهورية المملكة العربية المملكة السعودية، البارحة يوم الثلاثاء، مقطعًا ترويجيًّا اعتبر الحركة النسوية والمناداة بحقوق المثليين والإلحاد بأنها "آراء متشددة وغير معتدلة"، بالإطار نفسه مع الفكر "الإرهابي"، الذي يدعو إلى التشدد.

وتابعت المنفعة من خلال حسابها: "يحتسب التشدد في الرأي بكافة أنواعه كارثة مجتمعية من الجوهري الحيطة والتحذير منها. فهناك من يتشدد لمسائل بعينها وهنالك من يتحلل من تعاليم الدين وقيم المجتمع ونادي ثالث يغالي في ولائه للجهة التي يتبع إليها على حساب الدين والوطن".
 
الضجة الضخمة التي أثارها المقطع المرئي الترويجي جعلت رئاسة أمن البلد تنشر فتح تحري رسمي في الموقف التي اعتبرت أنها جانبها الصواب وأنها إكتملت على نحو فردي. 

وحذفت التويتة التي احتوت على المقطع المرئي الترويجي على حساب المنفعة العامة لمقاتلة التشدد في الرأي الموالية لرئاسة أمن الجمهورية في "Twitter".

واستطردت رئاسة أمن البلد في إخطارها: "القائمون على المقطع المرئي الترويجي الذي بثه موقع المنفعة العامة لمحاربة التشدد في الرأي لم يوفقوا في إعداده نظرًا للأخطاء الوفيرة التي أوردوها في توضيح مفهوم التشدد في الرأي".

وشددت أن من وقف على قدميه به ونشره فعل بأسلوبٍ فردي جانبه الصواب، الأمر الذي استدعى التقصي في هذا، وأخذ الممارسات الضرورية لاسترداد بناء وتركيب التداول مع الإعلام الجديد، بما يصون عدم توالي مثل تلك الأخطاء محدثًا.

مثلما توميء رئاسة أمن الجمهورية إلى ما نشرته مجلة "الوطن" بتاريخ 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2019 بعنوان "إجراءات عقابية مغلظة للنسويات تبلغ إلى السجن والجلد"، وتؤكد رئاسة أمن الجمهورية أن ما أتى في النبأ المنشور عارٍ عن الصحة، فرئاسة أمن البلد ليست ناحية تنظيمية أو قضائية مثلما هو منصوص فوق منه بالنظام الضروري للحكم والأنظمة اللازمة الأخرى. وتظهر رئاسة أمن الجمهورية أنها نهضت بالتدابير النظامية الأساسية في مواجهة جرنال "الوطن" عند الجهات المخصصة، بدل النبأ المكذوب الذي نشرته الجريدة.

كانت تلك تفاصيل نبأ شاهد مقطع مرئي...ترويجي عن الشذوذ الجنسي يحرض ضجة واسعة في المملكة العربية المملكة السعودية.. وأمن الجمهورية تتدخل لذلك اليوم نرجوا بأن نصبح قد وفقنا بإعطائك التفصيلات والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا تَستطيع الإشتراك في نهج التنبيهات او في احد أنظمتنا المتنوعة لتزويدك بكل شيء هو حديث.

مثلما تَجْدَرُ الأشاراة بأن النبأ الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد وقف على قدميه نادي الإعتاق في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التحديث علية وربما من الممكن أن يكون تم نقله تماماً اوالاقتباس منه ويمكن لك قراءة ومواصلة مستجدادت ذاك النبأ من منشأه الاساسي.