التخطي إلى المحتوى
السعودية للقادمين و الوافدين تصدر أمر ملزم لابد من القيام به قبل الدخول 
بيانات التحصين

للقادمين الوافدين إلى بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية  السعودية من غير مواطنيها لابد عليهم من  تسجيل بيانات التحصين الخاصة بهم .

يشتمل على الاشتراك و تسجيل البيانات مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وحاملي التأشيرات العصرية بكل أنواعها، والمقيمين ومرافقيهم

نشرت المصلحة العامة للطيران المدنى السعودي، توجيهاً لكل مؤسسات الطيران بما يختص ضرورة التشديد على أن أفراد الرحلة القادمين إلى المملكة العربية السعودية من غير المدنيين ومرافقيهم، قد أكملوا إلحاق معلومات التحصين قبل الخروج من، ولذا عن طريق الرابط 2u.pw/C9Ab2 للمساهمة في تسريع أفعال دخولهم و تخفيض فترة انتظارهم في مداخل الدخول.

مثلما دعت المديرية العامة للجوازات جميع أفراد الرحلة القادمين إلى المملكة العربية المملكة السعودية من غير المدنيين إلى وجوب إلحاق الأمصال إلكترونيًا قبل وصولهم إليها، للمشاركة في تسريع أعمال دخولهم وتخفيض مدة انتظارهم في مداخل الدخول .

ويشتمل على الالتحاق مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وحاملي التأشيرات الحديثة بكل أنواعها، والمقيمين ومرافقيهم من المحصنين وغير المحصنين، تماشيًا مع المبادرات التي تبذلها المملكة لتقليص انتشار فيروس Covid 19 لضمان سلامة المدنيين والمقيمين فيها، مع وجوب الالتزام بالممارسات الاحترازية والإجراءات الوقائية طوال إتمام أعمال الدخول .