التخطي إلى المحتوى
أمانة العاصمة المقدسة تصادر أكثر من 8 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة
أمانة العاصمة المقدسة

نفذت بلدية العاصمة المقدسة ممثلة ببلدية المسفلة الفرعية وبالتعاون مع المديرية العامة للنظافة وبدعم من الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة ، حملة ميدانية على مؤسسات التموين ضمن نطاق المراقبة البلدية كجزء من جهودها لضمان سلامة الغذاء وصحته.

أفادت البلدية أن الفرق الميدانية كثفت من حملاتها الميدانية في مؤسسات الخدمات الغذائية بمنطقة الخالدية حيث تمت مصادرة وتدمير أكثر من 6 أطنان من اللحوم والأسماك غير الصالحة لسوء التخزين ، بالإضافة إلى مصادرة طنين. وهم الخضار والفاكهة المختلفة مجهولة المصدر ، وإتلاف جميع المواد المصادرة على الفور ، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

كما قامت بلدية العزيزية بعدة زيارات تفتيشية لمنشآت تقديم الطعام. حرصاً على استيفائه للمتطلبات الصحية ، لضمان توصيل غذاء آمن وصحي لجميع المستهلكين ، أدى ذلك إلى إغلاق المطعم بالمخالفة للاشتراطات الصحية ، ومصادرة وإتلاف 130 كيلوغراماً من اللحوم والخضروات غير الصالحة. للاستهلاك من - لسوء التخزين ، وتطبيق عقوبة إغلاق وقائمة الغرامات والعقوبات البلدية.

وجددت أمانة العاصمة المقدسة التزامها بزيادة الرقابة على جميع المؤسسات التجارية والصحية العامة من خلال الفرق الميدانية. فرض القواعد واللوائح والالتزام باللوائح البلدية من خلال تشجيع الجميع على التعاون من خلال الإبلاغ عن أي مشاهدات أو انتهاكات من خلال رقم اتصال محلي واحد 940.

إقرأ أيضاً :