التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تعلن قرارات جديدة بخصوص المقيمين تنوعت بعقوبة السجن والغرامة المالية والرحيل
الجوازات السعودية

المديرية العامة لــ الجوازات السعودية الجميع يعلم أنها المسئول الأول عن حياة المواطنين والمقيمين في السعودية خصوصاً في دواعي السفر والأقامة وكذلك هي المسئول الأول عن المغتربين والعمالة الوافدة في السعودية .

من جانبها فقد أصدرت صباح اليوم الأحد الموافق 11/ 7/ 2021 من خلال جميع وَكافة اللجان الإدارية في الكثير من الإدارات المختلفة في المناطق السعودية نحو 9366 قرارا إداريا بخصوص بعض المواطنين السعوديين وبعض المقيمين نظراً لمخالفتهم أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في المملكة العربية السعودية.

الجوازات السعودية تصدر أكثر من 9 آلاف قرار بخصوص مواطنين سعوديين ومقيمين لمخالفتهم أنظمة الأقامة والعمل

وفي سياق متصل فقد أكدت المديرية العامة لــ الجوازات السعودية علي أن جميع العقوبات الصادرة كانت متنوعة ما بين السجن والغرامة المالية وبين الرحيل والخروج النهائي من السعودية.

وفي ذلك الصدد فقد شددت المديرية العامة لــ الجوازات السعودية علي كافة وَجميع السعوديين والمقيمين من أصحاب المنشآت والأفراد عدم نقل أو تشغيل أو إيواء المخالفين لجميع أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التستر عليهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو سكن أو نقل.

ودعت المديرية العامة لــ الجوازات السعودية كافة وجميع الشعب السعودي وجميع المقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.