التخطي إلى المحتوى
حالة صحية صعبة يتعرض لها الآمير مقرن منذ قليل
الامير مقرن بن عبدالعزيز

فى سياق الانباء والاخبار التى تناولها مغردوا منصات التواصل الاجتماعى بعد الافصاح عن الحالة الصحية و الوعكة التى تعرض لها الامير مقرن منذ قليل وتصدر منصات الاتصال المجتمعى .

فى سياق المشاهد الحزينة التى مست المملكة العربية السعودية منذ دقائق قليلة مضت و التى تم الاعلان عنها بكل شفافية ووضوح .

وعكة صحية شديدة تضرب الامير مقرن بن عبدالعزيز

فى سياق الخبر حيث قد أفيد على عم بالمملكة العربية السعودية حسب ما أوجد الحالة الحالية والتى أفضت على أن الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتصدر "تويتر" ومغردون يدعون له بالشفاءواليكم التفاصيل الخطيرة .

فى سياق التغطية الحالية التى عليها تصدر في الساعات السالفة على موقع الوسائط الاجتماعية "تويتر" وسم وهاشتاغ باسم "الأمير مقرن بن عبد العزيز" بعد أنباء عن تعرضه لوعكة صحية قوية .

وحول ذلك النبأ الذى عم جنبات المملكة فقد تفاعل مع الوسم عدد كبير من رواد تويتر ، وأخذ بعضهم في تناول عدد من الصور للأمير مقرن بن عبدالعزيز في مناسبات متنوعة .

وعليه فقد توجه المغردون بالدعاء الى المولى راجين أن يشفيه ويعافيه وينعم عليه بداوم الصحة والعافية، وأن يشفي جميع مرضى مسلمى العالم .

ومن منظور مغاير حيث قد نشر صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد صورة للأمير "مقرن" على حسابه الشخصى بموقع "تويتر" وعلق عليها وصرح :" اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاس، مُذهِبَ الباسِ، اشْفِ عمّي أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، اشفِه شفاءً لا يغادِرُ سَقَمًا" كما قام بالدعاء لعمه وفق الوارد .

ولقد لاقت تغريدته بتفاعل كبيرعن طريق المتابعين له الذي قاموا على أعادة نشر التغريدة، سائلين المولى الكريم -عز وجل- الشفاء للأمير مقرن بن عبدالعزيز و التمتع بالصحة وموفورها .