التخطي إلى المحتوى
الموارد البشرية تبشر بإعفاء مالى شامل ... تعرف على الشروط
شروط الاعفاء من المقابل المالى

أعلنت اليوم وزارة الموارد البشرية على تقديم مبادرة جديدة فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها العمالة وظروف العمل وما وصلت اليه الجائحة بإعفاء مالى اللاى العمالة المقيموبالمملكة العربية السعودية .

أصدرت اليوم وزارة الموارد البشرية بقرار أسعد العمالة المغتربة والايدى العاملة الاجنبية و المنشآت و أصحاب العمل بما يخص على الاعفاء من الرسوم فى الفترة الوجيزة القادمة و التى تباينت المبادرة وفق النص التالى .

فى ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السعودية الرشيدة و المسددة من المولى سبحانه وتعالى وبرعاية ملكية من فخامة ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولى عهده الأمين محمد بن سلمان صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - و أيدهما وسددخطاهما الى كل ما يحب و يرضى بالنظر بعين الاعتبار الى احول المقيمون .

الموارد البشرية السعودية تبرز شروط الاعفاء المالى

فى سياق الاوامرالملكية فقد جددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من جانبها بالتأكيد و التنبيه الهام على الاشتراطات الواجب توافرها حتى يتسنى استفادة المنشآت بالإعفاء من الرسوم المالية المفروضة .

ومن خلال هذا الطريق فى الاعلان عن الخبر والقرار وبالتغطية الحية فإنه قد صرحت الوزارة من خلال حسابها الرسمى الموثقةوالمعتمد لخدمة العملاء في موقع الاتصال المجتمعى تويتر: حتى تسنح الفرصة بصورة كامل بخصوص الاستفادة من حالات الإعفاء الخاصة الى فن=دمن الضرورى تحضير الآتى :-

فى التوضيح الحالى من جانب وزارة التنمية الاجتماعية بأنه لابد من إصدار ودفع رسوم رخص العمل للعامل الوافد التى تتساوى مع عمالة السعودية حتى تتسنى الفرصة بقوة من الاستفادة من حالات الإعفاء من المقابل النقدى .