التخطي إلى المحتوى
وكالة الأحوال المدنية بالسعودية تقدم خدماتها فى ثلاث مناطق
وكالة الأحوال المدنية

أعلنت وكالة الأحوال المدنية التابعة الى وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية الت تقوم على تقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة الى كل مواطنى ومقيمى السعودية و أشارت على تقديم خدماتها فى ثلاث مناطق .

عن طريق القسم الاعلامى و الذى يهتم بشؤون العملاء من مواطنى ومقيمى المملكة السعودية و بتوجيهات القيادة الرشيدة سددها الله وأيدها فى كل امر بما يختص فى تصريف أمور العامة و البلاد و أن يعينعهم و يحفظهم من كيد المكيدين و مكر الاعداء.

الاحول المدنية السعودية تطلق خدماتها بثلاث مدن فى السعودية

فى هذا التثرير القادم من وكالة الأحوال المدنية التى تتبع وزارة الداخلية أفادت على تقديم خدماتها في مركز بني حرير وبني عدوان بمنطقة الباحة و اليكم الخدمات المتاحة وهى وفق ما هو معان عنه تالياً .

بقد أشارت وكالة الاحوال المدنية بالمندق فى بيان من جانبها على أنها بدأت فى تقديم خدماتها المتنقلة في مركز بني حرير ومركز بني عدوان لمدة 48 ساعة ، وذلك في نطاق تطبيق الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية لمبادرة نأتي إليك التى هى مفعلة خصيصاً لخدمة المحافظات والمراكز التي لا يوجد بها مكتب للأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية لتقديم التسهيلات على الجميع .

وحول المبادرة فقد قدمت الوحدة المتنقلة أثناء فترة زيارتها, خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية واصدار لائحة سجل الأسرة وتجديدهما، فضلاً إلى خدمة تسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، بالاضافى الى طباعة شريحة البيانات البرنت كما هو معلن .

وحول كل ما هو جديد من المبادرات و الجهود المبذولة من جانب حكومة خادم الحرمين فقد جدير نوّه على أن العديد من الوحدات المتنقلة تتواجد بالفترة الحالية في مبنى مركز بني حرير، ومركز بني عدوان, لتقديم خدمات الأحوال المدنية بكل سلاسة وليونة وتفير الوقت والجهد على مواطنى المملكة السعودية .