التخطي إلى المحتوى
الرياض تعيش مأساة بوفاة وإصابة 9 أشخاص بحادث أليم
9 حالات وفاة وإصابة بسبب سقوط مركبة بمرتفع جبلى

تعيش اليوم المملكة العربية السعودية حالة من الحزن العميق و المصيبة الكبيرة و على وجه الخصوص فى مدينة الرياض عاصمة المملكة السعودية و الى تباينت تفاصيلها وفق التالى .

عن طريق الحوادث المرورية المفجعة فى كافة مناطق و مدن السعودية و التى تفرد جوانب الحزن الشديد و تسيطر على قلوب المقيمون و المواطنون فى مختلف بقاع بلاد الحرمين .

حول الحادث الاليم و الخبر المفجع الذى جاء كالصاعقة من مدينة الرياض عاصمة المملكة الذى قد أفاد على سقوط مركبة من مرتفع جبلي بالرياض ونتج عنه فاة 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين جراء الواقعة .

9 حالات وفاة وإصابة بسبب سقوط مركبة بمرتفع جبلى بالعاصة السعودية

فى التغطية الحية و المباشرة من قلب الحدث الذى قد أعلن الدفاع المدني السعودى اليوم على رصد خمس حالات إصابة 5وتسجيل مصرع أربع آخرين، على خلفية سقوط مركبة من منحدر جبلي شديد الوعورة الواقع غرب مدينة الرياض عاصمة بلاد الحرمين التى كان يستقلها (9) أفراد .

وحول الابراز للبيان الصادر من جانب الجهات المختصة حيث قد صرح الناطق الاعلامى الرسمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدم محمد الحمادي، إن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911)، ورد اليهتبليغ فى أمس السبت الموافق العاشر من ربيع الاول من عام 1443 هـ الذى يتوافق مع تاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر لعام 2021 م، بكا يفيد على انحدار سيارة من منحدر جبلي شديد الوعورة الذى يكمن فى غرب مدينة الرياض عاصمة السعودية ، و التى كانت تستقل عدد (9) أشخاص، حيث على الفور انتقلت فرق الدفاع المدني والمعدات المتخصصة حول تلك الحوادث، إضافة إلى انمتقال فرق طيران الأمن والجهات المساندة، الى مكان الحادثة، وعند الوصول تم إنقاذ (خمسة أفراد مصابين ونقلهم عن طريق طيران الأمن للمستشفى لكى يتم تقديم الرعاية الطبية الضرورية لهم ، فيما انتشلت الفرق أربع أجساد متوفاة .

ولقد وجه الناطق الرسمى الخاص لهيئة الدفاع المدني بمدينة الرياض تحذير شديد اللهجة الى مواطنى السعودية ومقيمبها والزائرين على ضرورة اتخاذ كل أساليب الحيطة والحذر خلال تنزههم في المرتفعات الجبلية والأماكن الوعرة، ووجوب المهاتفة بالرقم (911) الخاص الى كل من منطقة العاصمة المقدسة مكة المكرمة ومنطقة العاصمة السعودية مدينة الرياض و (998) في كل المناطق فى السعودية على طلب المساعدة في حالة الطوارئ - لا قدر الله -، متمنيًا السلامة الى الكل .