التخطي إلى المحتوى
الأمن العام السعودى يلقى القبض على تشكيلات عصابية هددت أمن المواطنون والمقيمون وسلب أموالهم
القبض على تشكيلات عصابية

من خلال السياقات الواردة و الملاحقات الأمنية و جهود المبذوبة من رجال الأمن التابعين الى وزارة الداخلية بالمملكة و التى نتجت عملياتها على التالى .

عن طريق الضربات الأمنية القوية التى تقوم بها وزارة الداخلية السعودية و رجالاتها من مختلف مناطق ومدن و محافظات السعودية و التى أسفرت على نتنائج يالاطاحة بمواطنون و مقيمون بعد سلسلة الجرائم التى قاموا بها و المخالفات التى وقعوا بها .

وزارة الداخلية السعودية ... الاطاحة بتشكيل عصابى هدد أمن المواطنون والوافدين وسرقة وسلب الاموال

من خلال ما هور واضح من جهود رجال الأمن أثناء فترات الأيام المنقضية و التى جائت نتائجها وفق التوقعات و التى اسفرت على نجاحات متميزة ، و التى احتوت على الاطاحة بعصابات امتهنت سلوك النصب والاحتيال، وأخرى في سرقة معدات ومولدات كهربائية وفق الالبيان الاعلامى .

وفى سياق أمنى بحت حيث قد أشار الأمن العام على أن شرطة منطقة القصيم استطاعت من فضل الله على الامساك بمواطن ارتكب ثلاثون جريمة حول النمط الاجرامى فى النصب والاحتيال، عن طريق نشر إعلانات غير شرعية و غير معتمدة على وسائل السوشيال ميديا لاستقدام عاملات وحصل من ضحاياه على 1.5مليون ريال سعودى .

ومن خلال الاستمرار حول التغطية للبيان الهام من الامن العام السعودجى الذى أشار على أن جهود رجال الأمن في منطقة مكة المكرمة العاصمة المقدسة نجحت من فضل العزيز القدير على الاطاحة بمقيم يحمل الجنسية اليمنية وبحوزته سبع و اربعون ألف ريال سعودى ، كان يترصد لعملاء المصارف منأصحاب العمر الكبير خلال عملية سحب إيداعاتهم واستبدال بطاقاتهم المصرفية بأخرى وفق انه يقوم ضلى تقديم المساعدة اليهم ، كما تم الامساك كذلك على وافد يحمل الجنسية التشادية تورط في سرقة عشرة مركبات من خلال طريق كسر زجاج النوافذ وسرقة المقتنيات الشخصية الموجودة .

وحول ما هو تالى من التوضيح الذى استمر فى الاشارة عليه من جانب الامن العام السعودى لوزارة الداخلية السعودية على شرطة العاصمة السعودية بمدينة الرياض ضبطت 5 مواطنين تخصصوا في سرقة المعدات والمولدات الكهربائية مستخدمين ثلاث سيرات تمت سرقتها ، كما قبضت على اربع ممن خالفوا أنظمة أمن الحدود ومقيم مصري ساعدوا أفراداً خارج السعودية من استخدام شرائح محلية، بغرض اتمام عمليات النصب والاحتيال، وضُبط معهم عدد شرائح اتصال نحو 49 شريحة .

وفى السابق الاخير من الخبر حيث تمت الإضافة على أن شرطة المدينة استكاعت من المساك بـ 6 مواطنين سعوودى سرقوا 6 سيارات، ومجوهرات من محل ذهب، لافتاً إلى أنه في حائل تمكنت الشرطة في القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على مقيم في محاولة لسرقة هاتفه النقال.