التخطي إلى المحتوى
أمر ملكى ... تعيين توفيق الربيعة وزيراً للحج والعمرة بعد إعفائه من منصب وزير الصحة .. من هو وزير الصحة الجديد
أمر ملكى

فى ضوء الاخبار الملكية التى زلزلت السعودية و فاجئت الجميع من جانب العاهل السعودى و التى احتوت على تف=غييرات بالحكومة السعودية فى حركة الوزراء ممن تم اعفائهم و تكليف أخرين و تعيين جدد حيث تم الافصاح عن هذا البيان التالى .

من خلال الاوامر الملكية التى صدرت من ساعات بسيطة قليلة مضت من جانب العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز و التى منها إعفاء تفيق الربيعة بن الفوزان من منصبه كوزير الصحة السعودية ثم تكليفة بمهام وزير الحج و العمرة .

الربيعة وزير الحج والعمرة الجديد يطلق تصريح هام

فى سياق الخبر الحالى حيث قد توجه وزير الحج والعمرة الجديد الدكتور توفيق الربيعة بن على الفوزان بتقديم آيات الشكر والعرفان الى العاهل السعودى خادم الحرمين الشريفين والى فخامة سمو ولي العهد ذو النبايفة الملكية محمد بن سلمان على الثقة الملكية الكبيرة و الممنوحة له من جانبهم ، معبرًا عن سعادته البالغة وشرفه العظيم على خدمة ضيوف الرحمن بالمسجدين الشريفين.

تعيين الربيعة وزيراً للحج و العمرة بأمر ملكى

من خلال التغطية الهامة التى تهم كافة المواطنون و القادمون من خارج السعودية فقد صرح وزير الحج والعمرة الجديد الربيعة ، في سلسلة تغريدات عن طريق حسابه الرسمي بموقع الاتصال المجتمعى للسوشيال ميديا موقع تويتر مصرحاً : «أسأل العلى القدير بتقدير لى التوفيق في هذه الخدمة العظيمة لبلادنا و لضيوف الرحمن».

وفى سياق أخر حيث قد توجه وزير الحج إلى كل زملائه وزميلاته بالقطاع الصحي سابقاً ، بآيات العرفان والشكر والامتنان على كل الجهود التى تم بذلها المخلصة داخل القطاع الصحي، مؤكدًا الربيعة أنه كان سعيداً بالعمل معهم أثناء فترة الخمس أعوام ونصف الماضية وتعلمت منهم الكثير مما أثر فى .

ولقد استمر سعادة وزير الحج على التوضيح الهام على أنه بدعم القيادة السعودية تمكنت الفرق الصحية من تخطى أكبر جائحة في العصر الحديث بكل إتقانٍ وتفانٍ وجودة على المستوى الدولي حسب تعبيره . فخورون بكم.

و بالاستمرار بالتغطية لهذا الحدث الكبير حيث قد تقدم بالتبريك الى سعادة وزير الصحة الجديد الطبيب فهد الجلاجل، منوهاً على أنه : «عملت معه أعوم طويلة وكان متميزاً ومخلصاً وصاحب عطاء كبير في عمله راجياً من المولى العلى القدير فى علاه أن يسدد خطاه وينور دربهوييسر له التوفيق والنجاح في هذا القطاع الحيوى و الهام جداً».

إقرأ أيضاً :