التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تصدر قرار رسمى بخصوص الهوية الرقمية للمقيم بتطبيق أبشر بالفيديو
الجوازات السعودية و الهوية الرقمية

أعلنت اليوم المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية بالافصاح و الافراج عن بيان عاجل حول الهوية الرقمية للمقيمون و ما تم اعتماده داخل الكلمات بالسطور القليلة المقبلة .

من خلال التغطية للتصريح الصادر من المتحدث الرسمى لفرع مديرية الجوازات حول امر يخص الهوية الرقمية للمقيم داخل منصة ابشر و ما هو تم اعتماده رسمياً و العمل به حيث تم نشر القادم .

اعتماد الهوية الرقمية للوافد بالمملكة في تطبيق أبشر كإثبات رسمي

من خلال تقديم كل ما هو ييسر و يسهل الأمور و أوضاع المقيمون و الوافدون بالسعودية فقد صرح المتحدث الرسمي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي بتأكيده على أنه تم اعتماد هوية مقيم الرقمية كإثبات رسمي موثق للمقيمين بديلًا عن الإقامة الورقية التى يحملوتها داخل جيوبهم .

و بالاستمرار حول الجديد و التحول الرقمى الكبير التى تشهده المملكة السعودية فقد بيّن العتيبى على أنه تم إدراج الهوية الرقمية للوافدين المتواجدين داخل السعودية في تطبيق أبشر و يستطيعون إبرازها لجهات العمل المعتمدة في السعودية كإثبات رسمي معتمد به .

و من الجدير بالذكر بما هو نابع من التصريحات الحصرية من لسان العقيد العتيبي الذى قد أفاد في لقاء مع قناة الإخبارية، بأن هوية "مقيم" لا تحتاج الى الذهاب لمقرات الجوازات لأنها تجدد بشكل آلى لأنها و ذلك على خلفية عدمم احتوائها على تاريخ صلاحية تنتهى فيه .

إقرأ أيضاً :