التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تصدر قرارات إدارية ضد المقيمون خالفوا الأنظمة
أخبار الجوازات السعودية

أطلقت اليوم المديرية العامة لدى الجوازات بالمملكة العربية السعودية قرارات إدارية خلال ثلاثون يوماً عن طريق بيان و تصريح هام و هذا ما هو الوارد من جانب الجوازات .

من خلال ما تم الاعلان عنه من جانب مديرية الجوازات السعودية التى قد أعلنت عن صدور آلاف القرارات الادارية بحق المواطنون السعوديون و المقيمون وهذه هى التفاصيل المتاحة حالياً بالتقرير .

"الجوازات السعودية " تُصدر 9366 قرارًا إداريًا ضد مواطنين ومقيمين خالفوا الأنظمة أثناء شهر صفر

من خلال القرارات الادارية التى تنوعت بين الغرامة و السجن و الاقصاء خارج المملكة العربية السعودية فقد أصدرت المديرية العامة للجوازات السعودية عن طريق لجانها الإدارية فى متنوع و مختلف إدارات جوازات المناطق, (9366) قرارًا إداريًا أثناء شهر صفر (1443 هـ) ضد مواطنين سعوديين ومقيمين من جنسيات مختلفة ممن خالفوا أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود التى تم الانصاص عليها .

و من خلال الافادات التى أكدت حول ما هو وارد من "الجوازات السعودية " أنه على كافة المواطنين والمقيمين من أصحاب المنشآت والأفراد التى شددت على عدم نقل أو تشغيل أو إيواء المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالمملكة السعودية أو التستر عليهم أو تقديم أي طريق من طرق المساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو إيجاد سكن أو إيجاد نقل للوافدين الغير شرعيين .

و على هذا البيان فقد وجهت الدعوة المديرية العامة للجوازات الى جموع المواطنين والمقيمين إلى التعاون و التبيليغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من خلال المهاتفة عن طريق الرقم (911) في كلا من منطقة مكة المكرمة ومنطقة الرياض، والرقم (999) في جميع مناطق السعودية .

إقرأ أيضاً :