التخطي إلى المحتوى
المرور السعودي يصدر بيان مفاجئ حول إجراءات تجديد رخصة القيادة المنتهية ... التشديد على كل مواطن ومقيم التعرف عليه
خطوات تجديد رخصة القيادة المنتهية

أطلقت اليوم الادارة العامة للمرور فى المملكة العربية السعودية ببيان مفاجئ لابد على كل مواطن و مقيم من الانتباه اليه و العمل به لأنه يصب فى المصلحة الهاصة و من ثم المصلحة العامة .

أفرد اليوم الادارة العامة فى المرور لبلاد الحرمين الشريفين بالسعودية بما هو المنشود حول الاجراءات المطلوب اتباعها حول تجديد رخصية القيادة التى انتهت صلاحيتها .

لمن خارج السعودية ... تعرف على إجراءات و خطوات تجديد رخصة القيادة المنتهية صلاحيتها

من خلال تقديم يد العون و تيسير المعوقات و توفير الاجراءات الميسرة فقد أوضحت الإدارة العامة للمرور بالمملكة السعودية الإجراءات التى لابد من اتباعها حول تجديد رخصة القيادة فى حالة انتهاء صلاحيتها أثناء وجود صاحبها خارج السعودية .

و من خلال التصريح الصادر من جانب المرور السعودية عن طريق حسابه بتويتر، إن المستفيد يستطيع من القدرة على زيارة الملحقية السعودية (بالدولةالمتواجدبها حينذاك ) و اتمام اللازم حيال الفحص وتفويض من يراه لمراجعة إدارة المرور بالمنطقة التابع لها بأصل النموذج والتفويض والرخصة وفق ما هو منصوص عليه .

و من خلال الاستطراد فى الحديث فقد جاء ذلك ردًا على استفسار وارد عن طريق منصة التواصل الاوسع استخداماً بالمملكة السعودية تويتر (محول من منصة أبشر إلى المرور السعودى )، قال فيه أحد المستفيدين: «نحن مواطنى السعودية بالخارج لا نقدر على تجديد الرخصة خاصتنا ؛ بسبب كشف النظر، أتمنى أن أحصل على أعفاء و استثناء خاص أو إنشاء رابط نستطيع عليه إرفاق الكشف الطبي نرجو الافادة ».

أخبار تهمك ...

المرور السعودى ... الحقيقة فى الاعفاءات من قيمة المخالفات بنسبة 75%